شادى سرور ينشر فيديو كوميدى يسخر من تحدى المانيكان على مواقع التواصل الإجتماعى يثير ضجة كبرى وإعجاب الكثيرين

لاشك أن مواقع التواصل الإجتماعى مليئة بالفيديوهات الطريفة الكوميدية التي دوما ما نبحث عنها دائما لتخرجنا من بعض حالات الحزن أو الإجهاد والتي دائما ما نحتاج إلى جرعة تنشيطية تحفيزية من الضحك والفرفشة كما يقولون دوما الضحك يطيل العمر. وقد إنتشرت في السنوات الأخيرة على فيس بوك خصوصا فيديوهات ساخرة في إطار كوميدى للممثل الساخر شادى سرور وهو يؤدى العديد من الشخصيات بداخل الفيديو الواحد كدور الأم أو الأب والإبن في نفس الوقت. وقد نشر شادى سرور في الساعات الأخيرة فيديو كوميدى جداً ساخر يسخر من خلاله مما يسمى تحدى المانيكان الذي إنتشر مؤخراً على صفحات مواقع التواصل الإجتماعى بين المشاهير والمواطنين.

شادى سرور ينشر فيديو كوميدى يسخر من تحدى المانيكان على مواقع التواصل الإجتماعى يثير ضجة كبرى وإعجاب الكثيرين 1 17/12/2016 - 5:30 م

وتدور قصة الفيديو أن شادى طالب في الجامعة وكان نائما فحلم حلم غريب أن معه ريموت المانيكان الذي يستطيع به إيقاف أى شىء وأى شخص وكان في الصباح ذاهب إلى الإمتحان ولكنه بدأ بفتح اللاب توب ثم دخلت أمه عليه ورفعت ” الشبشب ” لترميه به ثم ضغط على الريموت فأوقفها في التو وبدأ وأمسك كتابه ثم ضغط مرة أخرى فرأته وهو يذاكر وتأسفت له أنها تخيلته وهو يجلس أمام اللاب توب ثم نزل الشارع وسرق سيارة أحد المارة وإصطحب فتاه رغما عنها وكل هذا عن طريق ريموت المانيكان في إطار كوميدى جداً ساخر.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.