بالفيديو.. ريهام سعيد تقطع الهواء بعد مكالمة من أبناء زوجها

الاعلامية ريهام سعيد تحظي بحب كبير من الجمهور العربي وليس المصري فقط وتسعي الي استمرار هذا الحب والنجاح ولكن لكل ناجح متربصين وكل فترة نجد هجوم كبير على الاعلامية المعروفة بسبب تقديمها لحلقه في برنامجها أو مناقشتها لقضيه تمس المجتمع وهي تناولتها بجرأة وتلقي هذا الهجوم صدي واسع لما تتمتع به الاعلامية ريهام سعيد من شهرة واسعه.

بالفيديو.. ريهام سعيد تقطع الهواء بعد مكالمة من أبناء زوجها 1 2/8/2017 - 4:13 ص

ولكن اليوم بعيد عن القيل والقال تلقت الاعلامية ريهام سعيد مكالمه من خلال برنامجها “صبايا الخير ” والذي يذاع على على قناة النهار وكانت مداخلة هاتفية من ابناء زوجها اجبرتها على مغادرة الهواء على الفور وطلبت الخروج لفاصل اعلاني، حيث وجه الصغار شكرهم لها على تمضية اجازة قضتها معهم مؤخراً وقد تأثرت ريهام سعيد بشكل كبير.

وخلال المداخلة الهاتفية التي اذيعت في برنامج صبايا الخير قال ريهام “حعيط والله.. هنا وعليا انا مرات باباهم بيشكروني على سفرية قضيناها سوا” واضافت ريهام قبل أن تخرج فاصل اعلاني بسبب هذا الموقف “مش حعرف اكمل يالا نطلع فاصل”.

ومن الجدير بالذكر أن الاعلامية ريهام سعيد أن النقابة اصدرت ضدها اليوم قرار بوقفها لمدة تلاثة اشهر بسبب اذاعتها حلقة تتضمن استضافتها سيدة متزوجة ومعها عشيقها وهذه السيدة حامل من هذا الرجل وتطلب أن يتم تطليقها من زوجها لان زوجها رافض، وهو ما اعتبرته النقابة اهانه وانه لا يجوز نشر مثل هذه الاشياء على الشاشات.
شاهد الفيديو : 
https://www.youtube.com/watch?v=eF4W83UiVns

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of د حمود الفاخري/ واشنطن
    د حمود الفاخري/ واشنطن يقول

    عاهرة تنشر الرديلة