أول رد فعل من صاحب صورة زوج الاثنين وحقيقة زواجه للمرة الثانية ورد فعل زوجنه الأولى بالفيديو

أوضح معتز هلال صاحب الصورة التي أحدثت جدلاً بعد ظهور زوجته الأولى بجواره أثناء حفل زفافه على زوجة ثانية، وتقديم التهنئة له في “كوشة” حفل الزفاف، حيث تحدث عن تفاصيل زواجه للمرة الثانية ورد فعل زوجته الأولى والأسباب التي دفعته للزواج مرة أخرى وطبيعة العلاقية بينه وزوجتيه الآن.

أول رد فعل من صاحب صورة زوج الاثنين وحقيقة زواجه للمرة الثانية ورد فعل زوجنه الأولى بالفيديو

المداخلة الهاتفية التي أجرتها الإعلامية رشا نبيل في برنامج “كلام تاني” على فضائية دريم 2، أوضحت التفاصيل الحقيقة حول صورة زوج الاثنين، على حسب المسمى الذي تناقلته بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وأوضح صاحب الصورة الحقيقة الكاملة والأسباب حول زواجه من ثانية في حضور زوجنه الأولي.

تفاصيل صورة حضور الزوجة الأولى حفل زفاف زوجها على ثانية

قال معتز هلال أن زواحه للمرة الثانية ليس بسبب الإنجاب كما أشيع، حيث أنه أنجب أربع أطفال من زوجنه الأولى “ولدين وبنتين”، وان زواجه الأول مر عليه حتى الآن 10 سنوات، ويجمعه بزوجته الأولى علاقة حب وتفاهم قوية جداً.

وحول حقيقة زواحه للمرة الثانية قال معتز، أن السبب يرجع لكونه ولد وحيد وليس له أخوة، وكان راسخ في عقلة قبل زواجه لأول مرة، زواج ثانية وثالثة وفق الشريعة، لانجاب أكبر عدد من الأطفال، وانه منذ زواحه لأول مرة وهو يبحث عن الزوجة الثانية، وانه استطاع إقناع زوجته الأولى بهذا.

التفاصيل الكاملة حول كيفية إقناع معتز لزوجته الأولى بقبول زوجة ثانية لزوجها.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.