بالفيديو | منة عرفة وزوجها يكشفان كواليس أزمة انفصالهما مع نزار الفارس.. والمذيع يحرج الفنانة الشابة: باركتي لخطيبك السابق؟

نشر المذيع العراقي نزار الفارس، عبر قناته الرسمية على موقع “يويتوب” برومو حلقة الفنانة منة عرفة وزوجها محمود المهدي، في برنامج “مع الفارس” الذي يذاع عبر قناة “الرشيد” الفضائية العراقية.

بالفيديو | منة عرفة وزوجها يكشفان كواليس أزمة انفصالهما مع نزار الفارس.. والمذيع يحرج الفنانة الشابة: باركتي لخطيبك السابق؟

وتحدث الثنائي عن أزمة انفصالهما بسبب أحد المشاهد التي جمعت منة عرفة بالفنان محمد نجاتي، في مسلسل “فيلا 101″ المقرر عرضه قريبًا.

ووجه نزار الفارس، سؤالًا محرجًا للفنانة منة عرفة، حيث سألها: باركتي لخطيب السابق على زفافه” في إشارة إلى البلوجر علي غزلان، لترد الفنانة الشابة قائلة: “مينفعش تسألني السؤال ده وجوزي قاعد جنبي”.

وعن اتهامهما بركوب التريند، بعد إعلان الطلاق ثم العودة بعدها بيومين فقط، فقال محمود المهدي، أن الموضوع جاء عن طريق الصدفة، والسبب أنه هناك معلومات خاطئة وصلت إليه فجاء رده فعله متسرعًا، حيث قال له أحد الموجودين في الأستوديو أن محمد نجاتي سوف يحمل منة عرفة.

وأضاف المهدي، أنه لا يرفض عملها بالتمثيل ولكنه رجل شرقي، وهناك خطوط حمراء في العلاقة.

الجدير بالذكر أن منة عرفة ومحمود المهدي، قد أعلنا انفصالهما في وقت سابق، قبل أن يعودا من جديد بعد يومين فقط، حيث أعلنت والدتها انتهاء الخلافات بينهما.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.