بالفيديو: فريق من وزارة الطب البيطرى والصحة للكشف على ”بقرة البحيرة الخارقة” والتي لبنها يشفي من الامراض !

عبر فضائية “هنا العاصمة” ومن خلال برنامج حضرة المواطن والذي يقدمه الإعلامي سيد على حيث تناول موضوع  وجود بقرة بمحافظة البحيرة يعتقد انها تشفي من الامراض.

بالفيديو: فريق من وزارة الطب البيطرى والصحة للكشف على ''بقرة البحيرة الخارقة'' والتي لبنها يشفي من الامراض ! 1 7/12/2015 - 11:35 م

وخلال البرنامج  وفي مداخله هاتفية للطبيب البيطري  حسن زغلول حيث افاد انه بناءًا على طلب رئيس مجلس مدينة الرحمانية وبتكليف من  ادارة الطب البيطري للوقوف على حقيقة هذا الامر، وتم تشكيل لجنة برئاسته  والذهاب الى  منزل الحاج محمد حيث  وجدت اللجنة بقرة بكراً لم  تلد مطلقاً تبلغ من العمر سنة واربعة اشهر وبالمعاينة اكتشف أن لها ضرع وتنتج افرازات بيضاء تشبه اللبن، وتم أخذ عينة من تلك الافرازات وذلك لإرسالها إلى معامل الطب البيطري.

وتابع الدكتور حسن زغلول رئيس اللجنة المكلفة بالتحقق من الامر، انه بفحص البقرة محل النقاش اتضح انها بقرة بكراً، كما افاد سيادته بان اللجنة قامت بمخاطبة الادارة الصحية بالمحافظة لإرسال مختصين لأخذ عينة من الافرازات لتحليلها في معامل وزارة الصحة ايضاً.

وفي نهاية المداخلة الهاتفية لرئيس اللجنة المكلفة بمتابعة الامر افاد بانه جارى الآن فحص العينات لتحقق فيما يشاع بين الناس عن تلك البقرة بان لبنها يشفي من الامراض.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.