بالفيديو..سيدة تفضح وتكذب سارة طارق أرملة سعيد طرابيك على الهواء

قامت سيدة تدعي هالة بتكذيب الفنانة سارة طارق زوجة الفنان الراحل سعيد طرابيك من خلال اتصال هاتفي لبرنامج العاشرة مساء الذي يذاع على قناة دريم الفضائية مع الاعلامي وائل الابراشي حيث كانت موجودة في عزاء طرابيك وشهدت الواقعة التي حدثت بين سارة وطليقة طرابيك التي تدعي عزة فقالت عن طليقتة أنها سيدة محترمة جداً وأثناء العزاء لم تعادي أحد وكانت حزينة على وفاة طليقها سعيد.

بالفيديو..سيدة تفضح وتكذب سارة طارق أرملة سعيد طرابيك على الهواء 1 21/11/2015 - 1:11 م

وأوضحت السيدة هالة أن شقيقة طرابيك هي وأبنة يوسف كانوا الأكثر حزنا ومنهارين في العزاء وأكدت أنة لم يكن هناك مظاهر للضحك أو للاحاديث الجانبية كما أدعت سارة فاكل الناس التي حضرت كانت تعزي طليقة طرابيك السيدة عزة وسارة كانت متحفزة للموجدين فردت سارة طارق عليها قائلة فعلا السيدة عزة لم تضحك ولكن كان معها فتيات يتحدثون ويضحكون.

وأضافت شاهدة العيان أن أكثر من ظهر عليهم علامات الانهيار والحزن هم نجلة يوسف وشقيقتة أما سارة فكانت متحفزة وأشارت الي أن الكثير من الفنانين تزوجوا وهم في سن كبير من نساء أصغر منهم ولكن لم يحدث مثل ماحدث مع سارة طارق لأنها تبحث عن الشهرة والمال.

وذكرت أن سعيد أشتري سيارة حمرا جديدة لزوجتة سارة وقام بتسجيلها في الشهر العقاري بأسمها فا انفعلت سارة عليها وقالت ملكيش فية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.