بالفيديو حضانة خاصة تنقل الأطفال بجرار زراعى

الأطفال عادة ما نجد كل شئ يخص الاطفال ملئ بالألوان والرسومات المبهجة والاشكال الكارتونية حتى تلفت انتباههم ليحبوها وخصوصاً في مرحلة الحضانه.

بالفيديو حضانة خاصة تنقل الأطفال بجرار زراعى 1 16/4/2017 - 7:56 م

لكن ما سوف نراه اليوم نقلا عن كاميرات اليوم السابع بمحافظة الغربية  مشهد غير أدمى لا يصح ابداً مع اطفال في هذا لسن وهو وسيلة لنقل الاطفال إلى الحضانه عباره عن زنزانه بداخل عربة نقل سيئة الشكل مثبت على مقطورة جرار زراعى بصورة غير أدمية وتكدس الأطفال بداخله مما يعرضهم للخطروللأصابه فلا يوجد بها حتى اى نوع من المقاعد وانما يقف الاطفال بها ويتمسكون بقضبان ذلك القفص فهى اشبه كثيراً بعربة ترحيلات السجون ولا تمت بصله لوسيلة نقل اطفال إلى الحضانه.

إلى جانب أن الحضانه التابعه لهذا الفعل هيا حضانة مرخصة برقم 729 بمركز طنطابمحافظة الغربية والحضانه اسمها “براعم الاطفال.

اذا تغاضينا عن كل شئ في هذا الفعل الغير مرضى لن نقدر على التغاضى على سير هذه المقطورة على طريق فردى وهو ما قد ينذر بوقوع حادث تصادم أو سقوطه بترعة القاصد الواقعة على الجانب الأيمن للطريق.

إلى جانب انه عند المطبات أو ما شابه ذلك فان الطفل الذي لا يتمسك بقضبان العربة سيتخبط مراراً داخل العربة وحتماً سيتأذى.

فما رأى من يشاهد الخبر الآن هل هذا يرضيكم حتى لو تغاضينا  عن كافة الأسباب التي دفعتهم لفعل ذلك فهل ترضون لأطفالكم أن يكونوا في هذا الموقف؟


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.