بالفيديو: تعرف على الجزيرة التي تحتل المركز الأول ضمن أغرب 10 أماكن على سطح الأرض

يظن الكثير من الأشخاص أن لرؤية الأماكن الغريبة عليهم الإطلاع على صور وكالة ناسا الفضائية حول الكواكب الأخري، ولكن يحتوي كوكب الأرض على أغرب الأماكن التي ستدهشك فور رؤيتها فسبحان الله الذي خلق هذا العالم بكل تلك المعالم الخلابة الرائعة، والطبيعة الساحرة، فلنتعرف معاً على أغرب 10 أماكن على سطح الأرض.

بالفيديو : تعرف علي الجزيرة التي تحتل المركز الأول ضمن أغرب 10 أماكن علي سطح الأرض

أغرب 10 أماكن على سطح الأرض

المرتبة العاشرة :كهف أيسر ايسينويلت الجليدي 

يقع هذا الكهف في النمسا، ورغم وجود العديد من الكهوف الجليدية حول العالم إلا أن هذا الكهف يعد من أكبر الكهوف، ويصل مساحته إلي 40 كيلو متر، ورؤية هذا الكهف تعطيك شعور قوي بأنك خرجت من كوكب الأرض.

المرتبة التاسعة: غابة الأحجار شيلن 

توجد في الصين، وهي من أحد العجائب الطبيعية التي تتكون من الحجر الجيري، وقد قامت المياه عبر العصور الجيولوجيه المختلفة بنحت تلك الأحجار، وأعطت تحفة فنية غاية في الجمال والروعة.

المرتبة الثامنة: فالي دي لوا 

يطلق عليه وادي القمر حيث يحتوي على تشكيلات صخرية قد شكلتها المياه، وتقع في غابة سيرادوا بالبرازيل، وأحجارها تتكون من الكوارتز، وتعد أقدم التشكيلات الصخرية المعروفة على وجه الكرة الأرضية.

المرتبة السابعة: تكوين الريشات 

يوجد في موريتانيا، وهو من أحد الغرائب وعجائب الطبيعة التي احتار العلماء في تفسيرها حتى الآن، وهي عبارة عن تكونات ضخمة جداً يصل طولها إلي 30 ميلاً، حيث يصعب رؤيتها من على سطح الأرض بل يجب مشاهدتها من الفضاء الخارجي.

المرتبة السادسة: ينبوع بركة الدم الساخن 

يوجد هذا الينبوع في اليابان، ومن يراه لأول مرة يعتقد أنه إحدي مشاهد افلام الرعب الخاصة بمصاصي الدماء، ولكن هذا الينبوع عبارة عن بركة من المياه الساخنة، وتحتوى على تركيز كبير من عنصر الحديد لذلك تكتسب لوم أحمر غريب.

و يمكنكم معرفة باقي الأماكن من خلال الفيديو التالي :


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.