المخدرات تتسبب في تدمير حياة بعض الفنانين وتقضي على حياتهم المهنية

كانت ومازالت المخدرات هي السم الذي يتسبب في قتل كل من هو جميل وكل من هو ناجح ومن أكبر الادلة على ذلك هو ما فعلته بكبار الفنانين والمشاهير العالمين لتدمر حياتهم وتودي بحياة البعض الاخر واليكم الآن خمسة من أفضل المواهب التي ظهرت على الشاشة العالمية ولكن للاسف دخلت المخدرات إلى حياتهم لتدمر هذه الموهب وتدمرهم بالكامل.
ومنهم:
ماكولاي كالكين وهو الطفل الذي ابهر العالم بأجمعه من خلال اشتراكه بسلسلة افلام “هوم ألون” والتي حققت له نجاحا منقطع النظير ولكن للاسف وقع هذا الفنان بخيوط الادمان لتدمر حياته الفنية والاجتماعيه حتى انها دمرت ملامحه الجميلة الرقيقة التي عرفه بها الجمهور.

5-مشاهير-دمرت-المخدرات-موهبتهم-
ويتني هيوستن المطربة العالمية والتي حازت على عديد من الجوائز جاءت أيضاً المخدرات لتدمرها بالكامل وقد تم القبض عليها باحد المطارات اثناء سفرها للعثور على بعض المخدرات بحقيبتها ولكنها لقت مصرعهعا باخد الفنادق بسبب تناول كمية كبيرة من المخدرات.
15248-3
ليندسي لوهان من الممثلات اللاتي حازت على شهرة كبيرة واقبال بفترة طفولتها وأيضاً اثناء سن المراهقة ولكن انجذابها إلى شرب الكحوليات وتناول العديد من انواع المخدرات جعلها تفقد هذه الموهبة والاستغناء عنها بكثير من الاعمال التي كانت مرشحة لها وتم القبض عليها وبحوزتها الكثير من المخدرات.
تشارلي شين من الفنانين الذين لمعت موهبتهم عالميا ولكنه بسبب استهتاره وعدم الشعور بالمسؤلية وقع فريسة لوحش الادمان والكحوليات حتى فقد كل شيء بحياته حتى حياته الاسرية.
Cast member Charlie Sheen poses at the premiere of his new film "Scary Movie 5" in Hollywood، in this file photo taken April 11، 2013. Sheen is expected to make a 'revealing personal announcement' on the NBC Today Show Tuesday morning in a live interview، according to news reports. REUTERS/Fred Prouser/Files
Cast member Charlie Sheen poses at the premiere of his new film “Scary Movie 5” in Hollywood، in this file photo taken April 11، 2013. Sheen is expected to make a ‘revealing personal announcement’ on the NBC Today Show Tuesday morning in a live interview، according to news reports. REUTERS/Fred Prouser/Files


ريفر فونيكس يعتبر من أكثر الفنانين الذين تألقت موهبتهم بسن صغير حتى انه كان مرشحا لاوسكار أكثر من مرة عن بعض اعماله ولكنه للاسف فقد جمهوره وموهبته بسبب اندلاعه بحريق الادمان حتى انه فقد حياته عن عمر ٢٣ عاما بسبب تناول كميات زائدة من المخدرات وكانت وفاته بمثابة صدمة قوية لجمهوره.

1000509261001_2046212883001_final24-riverphoenix-2
https://www.youtube.com/watch?v=U7OwPs7cxlQ#t=20

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.