الفنانة صباح السالم: أمل عرفة وقفت إلى جانبي وقفة رجال.. فيديو

صرحت الفنانة صباح السالم اليوم الأربعاء بتصريحات مثيرة حول أزمتها التي تعرضت لها مؤخراً في مقابلة مع برنامج “يلا ترند“، والذي يعتبر إحدى منصات” Yala Group LTD “، وتعمل في مجال إنتاج المحتوى الخاص بالفنانين والمشاهير، والذي يتعلق بالفن بشكل عام، وتحدثت الفنانة السورية بشكل خاص عن أزمتها المالية ومدى فقرها في الوقت الحالي.

الفنانة صباح السالم- نجوم مصرية

أخاف من المجهول وأمل عرفة وقفت إلى جانبي وقفة رجال

إنه من المعروف إعلاميا أن الفنانة صباح السالم عانت كثيراً خلال مشوارها الفني، حيث صرحت الفنانة “إنني أعيش بطريقة ما، وهذا يجعلني غير سعيدة أبدا بل بتقهرني، ودائما ما أنتظر المساعدات، أو بستنى المساعدات على حد تعبيرها ” تعني الحالة الاقتصادية الضيقة.

وأجابت صباح على سؤال من اللي بيساعدك؟، بأن الفنانة السورية أمل عرفة عرضت عليها العون، والمساعدة قائلة: ” أنا بوجه لها التحية، وكثير ممنونه لها، وأتمنى أن يأتي اليوم الذي أرد لها فيها جميلها”.

وعندما تم توجيه السؤال لها من قبل مقدم البرنامج عن أبرز المشكلات التي تعاني منها قالت: “عندي مشكلة بالسكن، حيث أن مشكلة السكن تستهلك كل شئ يدخل لها جراء العمل الفني”.

كان ذلك على هامش مقابلة أجراها “يلا ترند” أثناء مشاركتها بمسرحية “حكاية بالبلدي” أثناء التحضير للوقوف على خشبة المسرح.

وعندما استطرد المحاور وسألها: وين ساكنة؟، أجابت بقولها: أنها ساكنة لحالها، وأن الإيجارات زادت زيادة غير معقولة، وأردفت أنها لا تستطيع العيش في الأماكن البعيدة لعدم مقدرتها على المشي، أو مصاحبة سيارات الأجرة الخاصة، حيث أنها تركب سيارات النقل العام”.

آخر لحظة سعادة عاشتها الفنانة صباح السالم

وعندما سأل المحاور عن آخر لحظات سعادة عاشتها الفنانة؟، أجابت وقالت: ما عشت لحظات سعادة بحياتي كلها، إلا بشئ يتعلق بسيرتي يعني، وعندما كرر المحاور السؤال، أجابت لا، ثم استأنفت الحديث قائلة: يعني شوية عشت صغيرة، فترة علاقة الحب حلوة، وهي فترة ليست طويلة،وكان اللي معكر عليا السعادة الحقيقة ظروف الاجتماعية والدينية أنه هو من دين وأنا من دين، وكنت حاسة أنه ما راح تكتمل هذه القصة.

وعن الأدوار التي عرضت عليها، قالت أنها عندها إحساس أنها مستبعدة، وأن كل ما يتم عرضه عليها هو ورق وفقط.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.