الفنانة إلهام شاهين: “الإخوان بينتقموا مني”، و”أنا هكمل وهعمل المسرحية”، و”لفظ المومس موجود في صحيح البخارى وفي أحاديث النبي”

حالة من الجدل على مواقع التواصل بعد إعلان الفنانة إلهام شاهين عودتها إلى خشبة المسرح من خلال مسرحية “المومس الفاضلة”.

إلهام شاهين

وهاجم نائب البرلمان المصري أيمن محسب الفنانة إلهام شاهين معتبرًا أن طريقة تناول ومعالجة المسرحية غير مناسبة للشعب المصري، وأنه لا يجب استخدام لفظ “مومس” على أفيش المسرحية.

وكان نائب البرلمان المصري أيمن محسب قد قدم للمستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب المصري طلب إحاطة، موجه لرئيس مجلس الوزراء ووزيرة الثقافة، بخصوص مسرحية “المومس الفاضلة”.

والتي أعلنت الفانة إلهام شاهين أنها ستقوم بتقديمها على خشبة المسرح وأكد النائب: “طريقة التناول والمعالجة المسرحية التي كتبها المفكر الفرنسي جان بول سارتر قبل أكثر من حوالي 75 عاماً غير مناسبة للمجتمع المصري، بل ومن الممكن أن يطلق عليها فن إباحي”.

وفي مداخلة هاتفية للفنانة إلهام شاهين عبر برنامج ” حديث القاهرة” قالت: “واضح أن أسم إلهام شاهين مجننهم وفي حاجة مش طبيعية على السوشيال ميديا، ودلوقتي كل الجهات بقت بتاخد من السوشيال ميديا مع الأسف، وكمان اللجان بتشتغل. وحتى قبل كلامي عن المسرحية لما قلت هتبرع بأعضائي برضو كان في هجوم فظيع، طب وهما زعلانين ليه؟؟؟ اللى مش عايز يعمل خير ميعملش واللى عايز يعمل يعمل!”.

وأضافت الفنانة: “وكمان قبل كده عملت فيلم حظر تجول وخدت فيه جايزة في مهرجان القاهرة و3 جوايز في بعدها، قعدو يقولوا بتروج لزنا المحارم، كلام فارغ!!!”.

كما قالت الفنانة: “وأنا عارفه من اللي ورا الكلام ده، وعارفه عداواتي. أنا ليا عدوات مع جهات ….. بيني وبينهم قضايا، وسجنت حد، وقفلت قناة. اللى هما الإخوان وبينتقموا مني”.

وقالت أيضاً: “ونائب البرلمان طبعاً اللي بيحط اسمي في حاجه بيتشهر والنائب ده محدش كان يعرف اسمه والنهارده كل الناس بتقول اسمه. وهو لا قرا المسرحية ولا يعرف جواها أيه عشان يرفضها”.

كما أكدت الفنانة إلهام شاهين: “إحنا هنفذ المسرحية إن شاء الله. وأنا عايزة أوجه كلمة للنائب أنه انزعج من لفظ “المومس” واعتبره لفظ خارج، هذا اللفظ موجود في كتب الدين، وفي صحيح البخاري، وفي احاديث على الرسول عليه الصلاة والسلام. فمينفعش يقول مينفعش نقراه على قفيش!!!”.

رابط الفديو الخاص بمكالمة الفنانة إلهام شاهين.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.