تسريبات قادمة من الصين تكشف موعد إطلاق سلسلة هواتف Redmi Note 12

ظهرت تسريبات حديثة تُفيد بأن سلسلة هواتف Redmi Note 12 ستأتي خلال شهر أبريل أو مايو 2022.

وأشارت التسريبات إلى أن هذه السلسلة ستأتي بدعم أقوى شرائح المعالجات من MediaTek.

وجاءت التسريبات هذه المرة عبر شركة صينية معروفة بنشر التسريبات، حيث نشرت هذه الشركة بعض التفاصيل عبر منصة الصينية Weibo، وأشارت فيها إلى بعض المواصفات التي ستأتي في سلسلة Redmi Note 12 القادمة.

سلسلة هواتفRedmi Note 12

وكشفت مسرب المعلومات أنه غير متأكد مما إذا كانت الشاشة عبارة عن لوحة شاشة OLED أو LCD، لكنها تحتوي على تصميم ثقب مركزي لإيواء كاميرا الصور الشخصية.

وأكد الرئيس والمدير العام لشركة Redmi مؤخرًا أن الشركة تنوي تحديث سلسلة Redmi Note كل ستة أشهر بدلاً من الجدول المعتاد الذي يتم تحديثه كل عام٬ ومن المُرجح أن تُركز الهواتف القادمة على تقديم أفضل ما يمكن تقديمه من حيث الأداء.

وتُشير بعض التسريبات إلى أنه من الممكن أن تحتوي السلسلة إما على معالج Dimensity 8000 SoC أو أن يأتي أحد الهواتف في السلسلة بمعالج Dimensity 1300 SoC الذي لم تعلن عنه شركة MediaTek بعد.

وعلى الرغم من أن رقائق المعالجة المذكورة أعلاه قوية للغاية٬ إلا أنها بالتأكيد لن توفر نفس الخبرة المتميزة مثل شركة Dimensity 9000 SoC الرائدة في الشركة.

ولسوء الحظ، فإن المعلومات المتوفرة حول سلسلة Redmi Note 12 ليست كافية بعد لتأكيد أي شيء يخص هذه السلسلة، ولكن نظرًا لأن الشركة تخطط لإطلاق السلسلة الجديدة خلال الربع الثاني من سنة 2022.

الجدير بالذكر أن هاتف Redmi Note 11 Pro يدعم الشحن فائق السرعة ب 120 وات، بينما يدعم هاتف Redmi Note 11 الشحن السريع بقدرة 67 وات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد