جوجل “Google” تُقرر رسميًا إيقاف تطبيق Vanced Youtube

أعلن المشرفون على تطوير تطبيق Vanced YouTube، أنه سيتم إيقافه رسميًا خلال الأيام القادمة لأسباب قانونية.

وجاء ذلك بعد تهديد عملاق البحث العالمي Google بالمقاضاة القانونية لمطوري التطبيق.

ويُعتبر تطبيق Vanced YouTube من بين أفضل التطبيقات التي تحظى بشعبية كبيرة، على نظام أندرويد.

وأكد مطورو التطبيق أن هذا القرار يأتي بعد تلقي إشعار رسمي من عملاق البحث جوجل، بإيقاف هذا التطبيق قبل اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد مطوري هذا التطبيق، لذلك توقفت تحديثات يوتيوب Vanced.

وبهذا القرار سيصل هذا التطبيق إلى نهايته في الأيام المقبلة، وفقًا للبيانات الرسمية من مطوري التطبيق.

وسيستمر التطبيق في العمل مع المستخدمين على نظام أندرويد دون أي تحديثات لاحقة للتطبيق، ومن المتوقع أن يتوقف التطبيق عن العمل بشكل كامل خلال الفترة المقبلة.

وأوضح مطورو التطبيق أن إشعار جوجل يؤكد على ضرورة تغيير الشعار الذي يتضمن “يوتيوب” وإزالة جميع الروابط المتعلقة بمنتجات يوتيوب، لأن ذلك يؤثر على الأصلي Youtube.

يُذكر أن Vanced YouTube هو أحد التطبيقات الخارجية التي تتيح للمستخدمين منع الإعلانات في محتوى الفيديو الخاص بمنصة YouTube، دون الحاجة إلى الاشتراك في خدمة “Premium” المقدمة من شركة Google التي توفر هذه الميزة بمقابل مادي، وهو الأمر الذي جعل جوجل تتخذ قرار إيقاف هذا التطبيق.

وتعمل جوجل على إيقاف جميع التطبيقات التي تُتيح خدماتها المدفوعة مجانًا٬ وذلك في إطار محاربتها للتطبيقات المهكرة أو الغير قانونية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.