يوتيوب تضيف ميزات جديدة على (Youtube Premium) لتحسين تجربة المشاهدة وجذب المزيد من المشتركين

أعلنت خدمة يوتيوب المأجورة (Youtube Premium) عن إضافة ميزات جديدة لتحسين تجربة المشاهدة وجذب المزيد من المشتركين، بتهدف زيادة عائدات المنصة من خلال جذب المزيد من المستخدمين الآخرين، فضلاً عن الحفاظ على المشتركين الحاليين.

وأصبح بإمكان المشتركين في الخدمة المأجورة مشاهدة مقاطع الفيديو بجودة محسنة لكل من الويب ونظام التشغيل (آي أو إس) iOS من آبل، بالإضافة إلى عدم وجود الإعلانات تمامًا، كما أصبح بإمكان المشتركين المشاهدة المشتركة للمحتوى الحصري على الخدمة المأجورة مع أصدقائهم وعائلتهم، وذلك عبر ميزة المشاهدة المشتركة.

بالإضافة إلى ذلك، أعلنت خدمة يوتيوب المأجورة أيضًا، عن إطلاق ميزة الخلفية الصوتية للمستخدمين على نظام التشغيل iOS، والتي تتيح للمستخدمين الاستماع إلى المحتوى الصوتي على يوتيوب وهم خارج التطبيق، مثل الاستماع إلى المحتوى الصوتي أثناء تصفح الإنترنت أو إرسال الرسائل النصية.

يوتيوب تضيف ميزات جديدة على (Youtube Premium) لتحسين تجربة المشاهدة وجذب المزيد من المشتركين

وتأتي هذه التحديثات في وقت يسعى فيه Youtube Premium لتحقيق مزيد من النمو والتوسع في سوق البث المباشر وخدمات الفيديو عبر الإنترنت، وتعد هذه التحديثات الجديدة خطوات هامة في لتحقيق المزيد الأهداف، مع العلم إلى أن خدمة يوتيوب المأجورة ما زالت ملتزمة بتحسين تجربة مستخدميها والاستمرار في تقديم المزيد من الميزات المبتكرة والمفيدة.

ومن المتوقع أن تساعد هذه الميزات في جذب المزيد من المستخدمين والمشتركين، وذلك من خلال تحسين تجربة المشاهدة وتقديم ميزات مريحة ومفيدة للمستخدمين.

وتشير هذه التحديثات إلى أن خدمة يوتيوب المأجورة تهتم بتلبية احتياجات مستخدميها وتحسين تجربتهم، وهذا يعكس التزامها بتحقيق النمو والتوسع في السوق، والاستمرار في تقديم خدمات عالية الجودة إلى جانب ميزات مبتكرة للمستخدمين، ومن المتوقع أن يحقق هذا الالتزام نجاحًا كبيرًا لخدمة يوتيوب المأجورة في المستقبل، وجعلها وجهة مفضلة العديد من المستخدمين في عالم البث المباشر وخدمات الفيديو عبر الإنترنت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    شكرا على المرور الطيب ربحت تلفون 15مكانت مصدق نفسي والله