يعمل بأقوى معالج.. تسريب مواصفات هاتف xiaomi 13t pro قبل إطلاقه في الأسواق العالمية

بعد أن انتهت شركة شاومي من إطلاق هاتفها السابق xiaomi 13 في الأسواق العالمية والصين تستعد حاليًا إلى إطلاق هاتف آخر من نفس الطراز ولكن يحمل اسم مختلفة تم رصدها على مجموعة من قواعد البيانات، وفي التسريبات الأخيرة تم التوصل إلى بعض مميزاته ومواصفاته قبل أن يتم إطلاقه بشكل رسمي وذلك خلال الفترة المقبلة، فتعرف معنا في هذا المقال على آخر ما توصلنا إليه بشأن مواصفات هاتف xiaomi 13t pro.

إصدارات هواتف شاومي السابقة

إصدارات هواتف شاومي السابقة

تسريب مواصفات هاتف xiaomi 13t pro

هاتف xiaomi 13t pro

بحسب التقرير الذي صدر من موقع phandroid التقني وجدنا أن هذا الهاتف يحمل رقم الطراز 23078PND5G في قاعدة بيانات IMEDI وهذا الكود يشير إلى موعد الإطلاق المتوقع في شهر يوليو 2023 هذا على الرغم من عدم وجود أي إعلانات رسمية من الشركة حتى وقتنا هذا حول مواصفات الجهاز أو موعد طرحه في الأسواق.

وسوف يعمل الهاتف الجديد على أقوى وحدة معالجة مركزية من ميدياتك وتحديدًا مجموعة شرائح Dimensity 9200  كبديل عن معالج كوالكوم وشريحة Snapdragon 8+ Gen 1 التي يعمل عليها الإصدار الحالي من الجهاز.

قد يهمك: قبل إطلاقه.. رصد هاتف vivo t2 5g على موقع Geekbench بهذه المواصفات

إصدارات هواتف شاومي السابقة

إصدارات هواتف شاومي السابقة

كما ذكرنا لكم تتعمد شركة شاومي طرح أكثر من جهاز من نفس الطراز لزيادة شهرة علامتها التجارية والوصول إلى أسواق جديدة؛ فمنذ وقت قريب أطلقت  شاومي  العديد من الهواتف المختلفة ضمن سلسلة Redmi Note والتي تشمل كل من:

  • هاتف Redmi Note 12 Pro + 5G
  • وهاتف Redmi Note 12 Pro 5G.
  • هاتف Redmi Note 12 5G.
  • وهاتف Redmi Note 12.
  • بالإضافة إلى الساعة الذكية Redmi Watch 3 مع بعض الترقيات المثيرة للإعجاب.

ومن المتوقع أن ترد المزيد من التفاصيل خلال الفترة القادمة حول مواصفات هذا الهاتف القادم من شاومي وعلى موعد الإطلاق الرسمي له.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد