“يأتي بكاميرا مذهلة”.. ون بلس تستعد لإطلاق هاتف oneplus 12 بهذه المواصفات المتطورة

تستعد شركة وان بلس حاليًا لإطلاق سلسلة جديدة من هواتفها الرائدة وهي هواتف oneplus 12 في الأسواق، وعلى الرغم من أن الشركة لم تُعلن بشكل رسمي حتى الآن عن مواصفات الهاتف إلا أن التسريبات التي انتشرت خلال الفترة الأخيرة أشارت إلى أن الهاتف سيأتي بتحسينات متطورة في الكاميرا الخلفية وفي حجم الشاشة، فتعرف معنا على التفاصيل.

تطوير كاميرات هاتف oneplus 12

تطوير كاميرات هاتف oneplus 12

تطوير كاميرات هاتف oneplus 12

تطوير كاميرات هاتف oneplus 12

أشارت التسريبات الأخيرة إلى أن الهاتف القادم من وان بلس هاتف oneplus 12 سيعمل بنظام متطور في الكاميرا الخلفية مقارنةً بالإصدار السابق؛ ولذلك يتوقع المحللون أنه سينافس بشدة هاتف سامسونج جالاكسي اس 24 القادم وهاتف آيفون 15 أيضًا.

فالكاميرا الخلفية سوف تحتوي على عدسة بيرسكوب، أما الإصدار السابق oneplus 11 كان يحتوي على عدسة تقريب من النوع العادي، وعلى الرغم من أن عدسات التقريب التقليدية تعمل بشكل جيد إلا أنها ليست بقوة عمل عدسة البيرسكوب ولهذا السبب سيكون الهاتف القادم أقوى في دقة التصوير وأفضل من حيث التقاط الصور.

قد يهمك: “يعمل بأحدث معالج”.. تسريبات تكشف مواصفات هاتف oneplus ace 2 pro قبل إصداره

نوع المعالج في هاتف oneplus 12

نوع المعالج في هاتف oneplus 12
نوع المعالج في هاتف oneplus 12

وفي تسريبات أخرى تم الإشارة إلى أن الشركة تعمل حاليًا على اختبار معالج متقدم للهاتف وهو سناب دراجون ثماني النواة من الجيل الثالث ليصبح أداء الجهاز أسرع وأفضل مقارنةً بالإصدارات السابقة التي أطلقتها الشركة.

فيما أشارت بعض التسريبات الأخيرة إلى أن ون بلس سوف تزيد من حجم الشاشة وتعمل على تطويرها لتكون بذلك مختلف عن إصدار ون بلس 11، ولم تحدد الشركة حتى الآن موعد الإطلاق الرسمي لهذه السلسلة لكنها ستكون قريبًا وخلال الفترة المقبلة سوف يتم الإعلان عن المزيد من مواصفات الجهاز.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد