ووداعاً للمزعجين والمتطفلين.. واتساب يستجيب ويتأهب لتحديث Last Seen الرائع والذي طال انتظارة

بدأ واتساب يتأهب الآن لمنع المزعجين والمتطفلين، بالتحديث الذي طال انتظاره كثيراً، فمنذ عدة أسابيع اختبر واتس آب ميزة Last Seen أو آخر ظهور للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد، والآن يعمل مطوروا شركة ميتا على إصدار تحديث جديد لتمكين مستخدمي هواتف آيفون من التمتع بنفس الميزة.

Last Seen آخر تحديثات واتساب

ويعمل تطبيق المراسلات الفورية الأشهر عالمياً على العديد من الميزات الهامة وأبرزها فيما يتعلق بالرسائل الصوتية، إلا أن التحديث الرائع والذي انتظره ملايين المستخدمين هو إصدار ميزة آخر ظهور لجميع الأجهزة، والتي ما زالت قيد التجربة الآن، ويستطيع المستخدم بعد إقرار تلك الميزة أن يتخلص من أي شخص قد يسبب له إزعاج أو تطفل غير مقبول.

مراقبة واتساب

 

وخلال الفترة الماضية طالب مستخدمي تطبيق واتساب للمراسلات الفورية بإخفاء آخر ظهور عن بعض جهات الإتصال، مثل الأصدقاء المزعجين أو الأفراد الذين يتطفلون أو غير ذلك، واستجاب واتس آب بالفعل لهذا الطلب، وأظهرت أحدث لقطة شاشة نشرها موقع WABetaInfo المتتبع لأخبار واتس اب، أن هذه الميزة ظهرت بالفعل كإصدار تجريبي لبعض الأشخاص، وسوف تكون متاحة للجميع خلال وقت قريب.

ويستطيع المستخدم الوصول إلى هذه الميزة بشكل سريع من خلال الإعدادات والخصوصية، وسوف تظهر بإسم “جهات الإتصال الخاصة بي باستثناء…”، وعلى المستخدم أن يختار الأشخاص الذين يسببون له إزعاج ويمنعهم من رؤية ظهوره متصلاً على الواتساب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد