وداعاً GTA 5.. لعبة بديلة خارقة للهواتف المحمولة

الكثير من الأشخاص يبحث عن لُعْبَة GTA 5 لنظام الأندرويد ولكن يصل إلى طريق مسدودة، السبب هو عدم طرح هذه النسخة من قبل الشركة الرسمية لنظام الأندرويد، اللعبة متوفرة فقط على أجهزة الحاسوب، يلجئ الكثير بالبحث والحصول على اللعبة للأندرويد من خارج جوجل بلاي.

 

لا ننصح بالتحميل من خارج جوجل بلاي لأن جميع النسخ التي تدعي أنها GTA 5 ما هي إلا نسخ عادية معدلة من قبل أفراد وتحتوي على العديد من المشاكل والأخطاء، وتكون اللعبة محدودة الموارد ومملة جداً وأحياناً تكون غير آمنة.

 

في حال أنك تهوى لعب العاب العالم المفتوح ننصحك باللعبة الخارقة”Gangstar Vegas” تُعد من أفضل الألعاب المجانية للهواتف المحمولة التي تعمل بنظام الأندرويد.

 

حول لعبة Gangstar Vegas

تدور أحدات قصة لعبة “Gangstar Vegas”حول مقاتل محترف، يجبر على قَبُول صفقة تجبره على الخسارة في نزاله القادم، لكن لسبب ما قام المقاتل بتجاهل الاتفاق وربح المباراة رغم ذلك، وبسبب ما وافق عليه قبل المباراة هو الآن مدان بمبالغ مالية كبيرة لن يستطيع تسديدها حتى لو عمل لحياته كلها يبقى الحل الوحيد أمام هذا المقاتل هو الانضمام لاحد المافيات وإنجاز المهمات الصعبة، مقابل الأموال والربح السريع لتحميل اللعبة للأندرويد، هنــــا.

 

صور من داخل اللعبة

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد