وحش الألعاب إنفنكس GT 10 Pro يرتفع سعره بعد شهر من إطلاقه.. اعرف مواصفاته الجبارة

أطلقت شركة انفنكس هاتفها الذكي الأقوى إنفنكس GT 10 Pro في الهند الشهر الماضي، وبعدها تم إطلاقه في المملكة العربية السعودية، وهو هاتف تم تصميمه لتجربة ألعاب مميزة بما يأتي به من ميزاته متعددة وأداء قوي، ولكن يبدو أن الشركة قامت بالفعل بزيادة سعره، بعد شهر من إطلاقه.

هاتف إنفنكس GT 10 Pro المصدر: سكرين من موقع إنفنكس

ووفقًا لموقع “91mobile” فإن الهاتف تم إطلاقه في الهند بسعر 19999 روبية ولكنه مدرج حاليًا مقابل 20999 روبية، بزيادة قدرها 1000 روبية، ولكن لا يوجد إعلان رسمي من إنفنكس حتى الآن بشأن ارتفاع الأسعار.

مواصفات هاتف إنفنكس GT 10 Pro

يأتي هاتف إنفنكس Infinix GT 10 Pro، بمعالج قوي مصمم لتحمل الألعاب، من نوع Dimensity 8050، صنع بتقنية 6 نانومتر مع شريحة 5G، ليضمن  سرعة هائلة وتعددية مهام سلسة، وجلسات ألعاب إلكترونية متواصلة من دون أي تقطع، وهذا ما يجعله خيارًا مثاليًا لمحترفي ألعاب الفيديو “الجيمينج”.

هاتف Infinix GT 10 Pro
هاتف Infinix GT 10 Pro
الشاشة يتميز الهاتف بشاشة عرض من نوع AMOLED بدقة +FHD وعمق لوني بمقدار 10 بت ومعدّل تحديث يصل إلى 120 هرتزًا، تأتي بمعدل تحديث مرتفع وألوان نابضة بالحيوية، حتى يرتقي بتجربة الألعاب الإلكترونية إلى مستوى جديد.
الذاكرة يأتي هاتف Infinix GT 10 Pro بذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة تصل إلى 16 جيجابايت.
التصميم يتميز موبايل إنفنكس GT 10 Pro بتصميم مستوحى من عالم الخيال العلمي (السايبربانك)، فترى الجزء الخلفي وفر حماية موثوقة، ليضمن تعزيز إمساك الهاتف بشكل ثابت ومريح خلال جلسات الألعاب الإلكترونية المكثفة، كما أنه مزود بشريط ضوء تفاعلي وقابل للتعديل، ليتسنى للّاعبين التعبير عن شخصيتهم ومزاجهم وأسلوبهم في اللعب.
الألوان يتوفر الهاتف بلونين مختلفين هما: الأسود Cyber Black والفضي Mirage Silver، ليلفتوا الأنظار بتصميم جريء ومختلف.

هاتف Infinix GT 10 Pro

الكاميرا يأتي الهاتف بكاميرا خلفية أساسية بدقة 108 ميجا بكسل، وفتحة عدسة بحجم F/1.75، والثانية بدقة 2 ميجا بيكسل، أما الأمامية فتأتي بدقة 32 ميجا بيكسل، وفتحة عدسة F/2.5.
البطارية يحتوي هاتف GT 10 Pro على بطارية من نوع ليثيوم بوليمر بسعة 5000 مللي أمبير، تدعم الشحن بقوة 45 وات.
الأبعاد يأتي بأبعاد 162.7×75.9×8.1 مم.
هاتف Infinix GT 10 Pro
هاتف إنفنكس GT 10 Pro
هاتف Infinix GT 10 Pro
هاتف GT 10 Pro

تطوير واجهة المستخدم لتناسب الألعاب

استطاعت شركة إنفنكس من خلال مجموعة من الأبحاث أن تعرف التحديات الرئيسية التي يواجهها اللاعبون الذين يستخدمون الأجهزة المحمولة متوسطة الفئة، فاستطاعت تداركها، بتطوير واجهة المستخدم  في ذلك الهاتف لتكون تحت مسمى Pure XOS، المصممة خصيصًا لتعزيز تجربة الألعاب الإلكترونية عبر التقليل من مصادر الإلهاء، وتستند في عملها إلى نظام التشغيل الأحدث أندرويد 13.

هاتف Infinix GT 10 Pro
هاتف إنفنكس GT 10 Pro
هاتف Infinix GT 10 هاتف Infinix GT 10 ProPro
هاتف Infinix GT 10 Pro

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد