والمنافسة تحتدم.. Telegram ينافس WhatsApp بـ5 ميزات خرافية جديدة يفتقدها التطبيق الأخضر

يوجد منافسة كبيرة بين تطبيقات المراسلات الفورية، ومن أهم التطبيقات التي يجري بينها منافسة، تطبيقي تيلجرام وWhatsApp، وذلك لجذب أكبر عدد ممكن من المستخدمين، وفي إطار هذه المنافسة، أطلق تيلجرام مؤخراً 5 ميزات ثورية جديدة، أغلبها ليست موجودة في واتساب التطبيق الأكثر شهرة واستخداماً بالعالم.

والمنافسة تحتدم.. Telegram ينافس WhatsApp بـ5 ميزات خرافية جديدة

والمنافسة تحتدم.. Telegram ينافس WhatsApp بـ5 ميزات خرافية جديدة

ميزات تيلجرام التي ينافس بها واتساب

وجلب تطبيق Telegram مؤخراً مجموعة كبيرة من المميزات والتي نجملها لمتابعي موقع نجوم مصرية فيما يلي.

ميزة تيلجرام الأولى التي ينافس بها WhatsApp

تتعلق الميزة الأولى بأصوات التنبيه الخاص بالدردشات، حيث أتاح تيلجرام تحديد أي ملف صوتي أو أي رسالة صوتية لضبطها كنغمة مخصصة للدردشات أو الإشعارات.

الميزة الثانية التي أضافها تيلجرام

أتاح تطبيق Telegram للمستخدمين من خلال هذه الميزة، تخصيص وقت معين يتم فيه كتم أصوات الإشعارات الواردة من الرسائل، وأتاح مدد مختلفة تبدأ من دقائق وحتى عدة أشهر وللمستخدم اختيار المدة المناسبة له.

ميزة تيلجرام الثالثة والغير موجودة في واتساب

يتعلق هذا التحديث بمستخدمي هواتف الأندرويد، حيث وفرت هذه الميزة إمكانية وضع صورة بداخل صورة محسنة، كما يسمح بتكبير الشاشة وإغلاقها.

الميزة الرابعة التي أتاحها Telegram في تحديثه الأخير

هذه الميزة خاصة بالهواتف التي تعمل بنظام iOS، والتي يتم من خلال السماح للمستخدمين بترجمة الرسائل وبعدد كبير من اللغات المختلفة التي تصل إلى 19 لغة، وهذه الميزة يفتقدها WhatsApp.

الميزة الخامسة التي أضافها تطبيق تيلجرام وموجودة بالتطبيق الأخضر واتس آب

هذه الميزة أتاحها واتساب مؤخراً، وتتعلق بالحذف التلقائي لأي رسالة خلال فترة محددة يختارها المستخدم، وبمجرد انتهاء الوقت المحدد تختفي الرسالة تلقائياً.

قد يهمك أيضاً:


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. على عبد الظاهر يقول

    جديد مواضيع