واتس اب يمنح مستخدميه ميزة طال انتظارها لمستخدمي الايفون

وفقا لتقارير تم نشرها على أشهر المواقع التكنولوجية، فمن المقرر أن يمنح واتس اب ميزة هائلة لكافة المستخدمين خلال الايام القادمة، وحاليا يعكف مطورو واتس اب على اختبار تلك الميزة ضمن إصدار تجريبي من المقرر طرحه لبعض المستخدمين،وتحديدا من مالكي أجهزة الايفون.

ميزة جديدة من واتس اب

ومن خلال التقارير المنشورة فقد تم الكشف عن تلك الميزة، حيث سيتمكن مالكي اجهزة الايفون على مستوى العالم من إرسال ملفات كبيرة الحجم تصل إلى 2 جيجابايت، الأمر الذي يعد تطورا كبيرا في حجم الأشياء المرسلة، خاصة وأن في الوقت الحالي يتم ارسال ملفات بحجم  00 ميجابايت فقط، وهى مشكلة مثلت عائقا كبيرا لإرسال ومشاركة البيانات عبر التطبيق.

واتس اب يطرح ميزة جديدة

فيما ذكر موقع WABetaInfo المهتم بأحدث مزايا “واتس اب”،أن تلك الميزة سيتم طرحها في المستقبل لمستخدمي الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد أيضا، يذكر أن تطبيق تليجرام، المنافس الشرس لتطبيق “واتس اب” يسمح بارسال الوسائط والصور والفيديو بحجم 2 جيجابايت منذ عامين، ولذا فدائما نجد أن واتس اب يحاول تطوير نفسه واطلاق المزيد من المزايا ليستمر في منافسته.

يذكر أن حاليا يتم اختبار الميزة الجديدة المقرر اطلاقها قريبا في الأرجنتين، كما بدأ “واتس اب” في إصدار رد فعل الرسائل لمستخدمي أندرويد بتحديث تجريبي، وكانت الميزة قيد التشغيل لبعض الوقت، حيث أن هناك ستة ردود فعل متاحة، وهي:”Love، Laugh، Surprised، Sad، and Thanks”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. احمد عواس يقول

    لماذا شركة واتساب حضرت رقمي الرجا اعاده تشغيل رقمي في الواتس

  2. حمدى حسان عبدالقوى السبكي30/12/2021 - 7:39 م يقول

    بالتوفيق للجميع انشاء يارب ياكريم يافتح ياعليم يارزق ياكريم ارزقنا يارب حقق لي كل امنياتي يارب حقق الحلم