واتس اب يستعد لطرح مميزات جديدة للمستخدمين

يستعد تطبيق التراسل الشهير “واتس اب” لإطلاق عدد من المزايا من شأنها أن تحسن تجربة المستخدمين، حيث أوضح موقع “indiatoday”، أن تطبيق “واتس اب” حاليا يقوم باختبار عدد من المميزات التي سيتم اطلاقها خلال وقت قريب، وخلال السطور القادمة سنتعرف على التفاصيل.

مميزات جديدة لتطبيق واتس اب

وكما ذكر الموقع فأن هناك مزايا تحت الاختبار حاليا من الممكن أن يتم طرحهم خلال الفترة القادمة:

  • أفتار واتساب: وتلك الميزة متشابهة مع فيس بوك وانستجرام، حيث سيسمح التطبيق للمستخدمين بعمل صور شخصية كرتونية ذات أبعاد ثلاثية، ليستخدمها في الدردشة ووضعها على الحالة.
  • عرض المشاركين السابقين في المجموعات: فحاليا يمكنك فقط معرفة الاعضاء الحاليين في المجموعة، ولكن قريبا ستتمكن من معرفة ن غادر المجموعة أو تمت إزالته خلال الشهرين الماضيين بسهولة.

  • ميزة ردود الفعل لحالات واتساب: وهي ميزة مقتبسة من موقع إنستجرام وفيسبوك، وتمكنك تلك الميزة من إرسال رد فعلك على الحالة كرسالة.
  • إخفاء حالة الاتصال بالإنترنت عن بعض الأشخاص: حاليا يتيح لك واتس اب امكانية اخفاء أخر ظهور لك، وقريبا ستتمكن من اخفاء حالة اتصالك بالإنترنت، حيث لن يتمكن الأشخاص من رؤية “متصل الآن”، وسيكون متاح أمامك خيارين جديدين: “الجميع” و“آخر ظهورباستثناء..”، لتختار الجهات التي تريدها أن تعرف أنك متصل حاليا.
  • ميزة حذف مسؤول مجموعة: وهي ميزة قيد التطوير حاليا، وعند تفعيلها ستسمح لمسئولي المجموعة بحذف أي رسالة مرسلة في المجموعة، مما يعني التحكم في الرسائل بدرجة أكبر من قبل مسئولي المجموعة.
  • المزيد من المشاركين في مكالمة جماعية: حيث يعمل واتس اب على إضافة المزيد من المشاركين في المكالمات الصوتية من خلال المجموعات.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد