واتس آب يوفر ميزة جديدة تُتيح الإبلاغ عن الرسائل المسيئة والمزعجة في المجموعات.. إليك طريقة التفعيل وتفاصيل الخاصية

ميزة جديدة داخل تطبيق واتس آب تمت إتاحتها من قبل مطوري التطبيق، الميزة عبارة عن إتاحة للإبلاغ عن الرسائل المسيئة والمزعجة لمديري المجموعات الموجودة على تطبيق واتس آب، وتمكن هذه الخاصية الأعضاء من الإبلاغ بصورة سهلة جداً إذا تم إزعاجه بسبب رسالة من شخص معين في يتشارك معه في مجموعة واحدة.

واتس آب

طريقة تفعيل خاصية الإبلاغ عن الرسائل المزعجة

ولتفعيل الخاصية الجديدة في تطبيق واتس آب يتعين عليك أن تكون مدير المجموعة، ستقوم بالضغط على نافذة خيارات المجموعة واختيار خاصية مراجعة المدير ليتمكن أي عضو في المجموعة بعد ذلك من الإبلاغ عن أي رسالة مزعجة أو مسيئة ويتم تمرير كل الرسائل إلى مدير المجموعة لمراجعتها واتخاذ إجراء.

ويتم عرض البلاغات التي يتم تقديمها في صفحة معلومات المجموعة ولا يستطيع أي فرد رؤية البلاغات التي تم تقديمها إلا مدير المجموعة فقط.

الإجراءات التي يمكن اتخاذها من قبل مدير المجموعة

وبعد تقديم الإبلاغ عن الرسالة المزعجة، سيكون أمام مدير المجموعة عدد من الخيارات إما بالاكتفاء بحذف الرسالة أو حذف العضو الذي تسبب في الإزعاج من المجموعة، أما في حالة رؤية المدير أن الرسالة عادية ولا تتطلب أي إجراء فيمكنه تجاهل الإبلاغ وعدم اتخاذ أي إجراء.

ويقدم تطبيق واتس آب العديد من الخدمات بالإضافة إلى التحديثات المستمرة التي تسهل عملية التواصل بين الأشخاص سواء في إنجاز الأعمال أو في المحادثات بين الأهل والأصدقاء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد