واتساب “WhatsApp” يختبر ميزة جديدة لتسجيل ونشر الرسائل الصوتية في القصص

وفقًا لموقع WABetaInfo المُهتم بمتابعة آخر أخبار واتساب، فإن WhatsApp يعمل حاليًا على تطوير ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بتسجيل الرسائل الصوتية ونشرها في قصص على تطبيق واتساب عبر حساباتهم الخاصة.

وبمُجرد توفر هذه الميزة الجديدة على WhatsApp، يجب أن يسمح لك التطبيق بتسجيل رسالة صوتية، تمامًا مثل ما نفعله بالمحادثات، وقد يشمل ذلك تحميل ملفات الصوت الحالية لأنها أيضًا يُمكن إرسالها كرسائل في محادثات WhatsApp، لكن لا يزال لم أي دليل على ذلك حتى الآن.

WhatsApp.jpg

وستتم مشاركة التسجيلات الصوتية في تحديثات القصة مع جهات اتصال WhatsApp الخاصة بالمستخدم، وذلك باستخدام نفس إعدادات الخصوصية مثل الصور ومقاطع الفيديو، وسيتم أيضًا تشفيرها من طرف إلى آخر.

WhatsApp.jpg

تطبيق WhatsApp هو الوحيد الذي يختبر القصص الصوتية، فقد كان Twitter لفترة من الوقت يختبر القدرة على نشر تغريدات صوتية على نظام iOS الخاص بأجهزة Apple، ولكن لم يتمكن الجميع من الوصول إليها.

WhatsApp.jpg

للإشارة فإن هذه الميزة لا تزال قيد التطوير وغير قابلة للاستخدام حتى هذه اللحظة، ولم يتم إطلاقها حتى في الإصدارات التجريبية، ولكن عند طرح الميزة، من المُحتمل أن تمر بمستخدمي الإصدار التجريبي من التطبيق قبل طرحها لكافة المستخدمين دون استثناء.

WhatsApp.jpg

ولم يقدم موقع WABetaInfo أي تفاصيل أخرى تخص موعد طرح هذه الميزة أو النظام التي ستعمل معه سواءً أندرويد أو نظام آبل iOS.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد