واتساب يطلق ميزة جديدة لتحسين جودة الصور والفيديوهات

طرح تطبيق واتساب ميزة جديدة لمستخدمي الأندرويد والآيفون لتحسين جودة الصور والفيديوهات، حيث كانت الصور مع إعادة إرسالها تنخفض جودتها بدرجة كبيرة، ووفقًا لموقع wabetainfo فإن واتساب سيعمل على تطوير هذه الجودة للصور والفيديوهات عند إعادة الإرسال.

واتساب

واتساب

وبدأت واتساب في طرح هذه الميزة لمستخدمي الإصدار التجريبي على أن يتم إصدارها لجميع النسخ قريبًا خلال الأسابيع القليلة القادمة، وستعمل هذه الميزة على إرسال الصور والفيديوهات مثل ملفات المستندات كالـ pdf وword.

ويذكر أنه لكي يرسل الواتساب الصور والفيديوهات بجودة عالية يجب أن يستخدم صيغة المستندات، لكن يوجد سلبيات لهذا الأمر وهو أن المرسل إليه لن يستطيع معرفة ما بداخل الصورة قبل الفتح، حيث سيظهر أمام المرسل إليه صور مشوشه، لذا يعمل واتساب على صيغة المعاينة للصور لحل هذه المشكلة.

ومن المعروف أن تطبيق واتساب يقوم بتقليل جودة الصور بعد إرسالها، لذا فكر مسؤولي التطبيق في هذه الفكرة لكي يحافظ على جودة الصورة بعد الإرسال، وستكتمل هذه الميزة بعد أن يصدر التطبيق تحديث يمكنه من الحفاظ على جودة الصورة وإمكانية معاينة الصورة قبل فتحها.

مميزات واتساب الأخرى

والجدير بالذكر أن واتساب أضاف العديد من المميزات الثورية في الفترة الأخيرة والتي طال انتظارها، مثل الميزة التي تسهل لمسؤولي المجموعات الإشراف عليها، حيث سيتمكن مسؤول المجموعة من حذف أي رسالة في مجموعته دون الرجوع لصاحب الرسالة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    اتمنى لكم التوفيق والنجاح دوما