واتساب يتيح رموز تعبيرية جديدة للتفاعل مع الرسائل بخلاف ال ٦ الأساسيين

بعد أن أدخل تطبيق التواصل واتساب منذ فترة قريبة ميزة التفاعل مع الرسائل داخل الشات من خلال إيموجي، وكان مقتصر على عدد ٦ إيموجي، ونزل على الأندرويد أولاً، ثم بعد ذلك وصل إلى الأب استور على الآيفون، وكان الناس في منتهي السعادة بهذه الميزة، قام بتحديث الميزة مرة أخرى وتم تطويرها لاستخدامها بشكل كبير.

واتساب يتيح رموز تعبيرية جديدة للتفاعل مع الرسائل بخلاف ال ٦ الأساسيين

حيث قام تطبيق الواتساب بإضافة زر ( + ) في قائمة الإيموجي التي يمكن التفاعل من خلالها على الرسائل داخل الشات الخاص بك وبشخص آخر، ويمكن أن نقول أنه أضاف قائمة إيموجي جديدة في هذه الميزة ولكنها معروفة من قبل بالفعل في التطبيقات المختلفة.

كيفية استخدام الميزة الجديدة في واتس آب 

 

تحدد الرسالة التي تريد أن تتفاعل معها، واضغط عليها ضغطه مطولة، سوف تظهر لك قائمة تحتوي على الإيموجي التي يمكنك التفاعل بها مباشرةً دون الميزة الجديدة وعلامة [ + ] بجوارهم يمكنك الضغط عليها أيضاً، وهذه هي الميزة الجديدة، تضغط على العلامة وتحدد من القائمة الكبيرة للايموجي التي سوف تظهر لك الشكل أو الشعور الذي تريد التفاعل به على الرسالة المرسلة إليك.

الميزة الجديدة في واتساب
الميزة الجديدة في واتساب

هل الميزة الجديدة للواتساب ظهرت في جميع المناطق؟

 

ظهرت الميزة الجديدة للواتساب في كثير من المناطق، وتم تشغيلها بالفعل واستخدمها الكثير من المواطنين حول العالم، ولكن يوجد مناطق أخرى لم تنزل بها الميزة، ولكن سوف تنزل لها وهي مسألة وقت ليس إلا.

الميزة الجديدة للواتس أب تشبه الماسنجر 

 

يذكر أن تطبيق الماسنجر لديه هذه الميزة منذ فترة كبيرة، ويتم التفاعل مع الرسائل المرسلة لك بالايموجي الموجودة بالفعل أو من خلال القائمة التي تظهر لك عندما تضغط على علامة + التي تظهر لك بجانب الإيموجي الأساسية، لذلك نقول أن الفكرة مستوحاة من الماسنجر.

 

واتساب وماسنجر
ماسنجر

 

ويستخدم الكثير من الناس تطبيق الواتس آب في كثير من الأعمال سواء كان الدردشة مع الأصدقاء أو مع العائلة أو في العمل الخاص بهم، حيث أن الواتس أب أصبح شيء مهم في حياتنا جميعاً، وليس هو فقط بينما كانت وسائل التواصل الاجتماعي أصبحت مهمة للغاية في العمل والتواصل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد