واتساب تكشف عن ميزة جديدة بشأن محادثات فيديو مباشرة

يُعد تطبيق واتساب من أشهر تطبيقات التراسل الفورية حول العالم، ونظرًا لأن شركة ميتا لن تتوقف عن التطوير وعن إضافة التحديثات في المنصة، فقد عملت على إضافة خاصية جديدة لإمكانية المحادثات الفورية بالصوت والصورة بشكل مباشر، وأكدت على وصولها لجميع المُستخدِمين في القريب العاجل.

ميزة جديدة من واتساب

وتختبر شركة ميتا ميزة محادثات الفيديو بشكل مباشر، وتم اطلاق هذه الميزة لبعض النسخ التجريبية، وتعمل بشكل جيد على نسخة البيتا، وهي نسخة تجريبية على الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد.

واتساب تكشف عن ميزة جديدة بشأن محادثات فيديو مباشرة

وكشفت التقارير بأن الميزة الجديدة تمكَّن المُستخدم من تسجيل مقاطع الفيديو وإعادة إرسالها أثناء المحادثات، وهذه الرسائل تظل متاحة للمُستخدِمين لفترات أخرى.

كما يُمكن للمُستخدِم من تسجيل أي مقطع فيديو وإعادة إرساله للأصدقاء في 60 ثانية مع إمكانية تزويد الفيديو بإضافة emotions لسهولة التعبير عن العواطف.

إطلاق تطبيق واتساب لساعات “وير أو إس” الذكية بميزات ثورية| كيفية استخدامه

تفاصيل حول الميزة الجديدة

مع العلم أن هذه الميزة ستمكن المستخدم من استخدام ميزة الرسائل الصوتية حتى يتم تشغيل الفيديو أو تسجيل رسالة، ثم الضغط على زر الكاميرا حتى يتم تسجيل رسالة بالصوت والصورة، وتتيح أيضًا للمُستخدِم تفعيل خاصية التسجيل للصوت والصورة دون الضغط على مفتاح الكاميرا.

مع العلم أن الميزة الجديدة ستكون مشفرة تمامًا لضمان الخصوصية والأمان، مع إجراء تطوير جديد في مربع البحث ليتناسب مع التصميم الجديد الذي ستطلقه واتساب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. عرب الراشظ يقول

    جميل جداً جداً والله

  2. كبتن يقول

    كم سعره هونير ٥ ميجا برو

  3. غير معروف يقول

    كم سعره هونير ٥ ميجا برو