وأخيرا CHAT GTP 4 سيكون متاحا الأسبوع القادم

1 ما هو GHAT GTP؟

موقع Chat GPT يعتبر من المواقع التي تعمل بالذكاء الاصطناعي، تم تطوير الموقع من قبل شركة OpenAI المتخصصة في تطوير وتعزيز أنظمة الذكاء الاصطناعي، يستطيع تطبيق شات جي بي تي أن يقوم بكتابة مقالات ونصوص طويلة بشكل سريع في خلال دقائق معدودة، بالإضافة لاستطاعته أن يجيب على أي سؤال نظرًا لقاعدة بياناته التي تخطت 175 مليار معلومة، سنتعرف في هذا المقال عن ما هو ChatGPT؟ وكيف يعمل؟ وهل يشكل خطورة بالنسبة لشركة جوجل؟

Chat GPT هي تقنية جديدة تعتمد على نموذج لغة GPT-3.5، والذي يستطيع من خلاله الموقع أن يتعلم الكتابة بأسلوب بشري مُتقن، لذلك فهو قادر على توليد قصائد شعرية ونصوص مميزة ومقالات نقدية، كما أن النسخة الحالية من موقع شات جي بي تي هي الإصدار الثالث Chat GPT-3 والتي تحتوي على كم معلومات يُقدر بـ 175 مليار معلومة، أما الإصدار الرابع Chat GPT-4 فيحتوي على 100 تريليون معلومة أي 500 ضعف الإصدار الثالث وهذا بكل تأكيد سيجلعه أكثر عملية وكفاءة خصوصًا أن ملايين من البشر يستخدمونه بشكل يومي مما أضاف له الكثير من المعلومات لدرجة أن شركة مايكروسوفت دمجته مع متصفح Microsoft Edge ومحرك بحث Bing وبذلك تستطيع استخدامه مباشرةً من المتصفح.

ما هو CHAT GTP 4؟

السؤال الصادم والأكثر رعبا أنه كل ماتحدثنا عنه سابقا لايقارن ب CHAT GTP 4 لأنه أقوى بمليون مرة هل تعلم عزيزي القارىء أن العالم سيتغير الأسبوع القادم!!

نعم كما قلت

العالم سيتغير الأسبوع القادم…

ال GPT-4 أقوى 500 مرة من ChatGPT الحالي، وسوف يتم إصداره الأسبوع المقبل.

الإصدار الحالي من ChatGPT مبني على GPT 3.5 مع 175 مليار من البيانات.

لكن GPT-4 يحتوي على 100 تريليون من البيانات.

سيكون GPT-4 قادرًا على معالجة أنواع متعددة من البيانات بما في ذلك مقاطع الفيديو والصور والأصوات والأرقام وما إلى ذلك.

بحلول الأسبوع المقبل، ستكون قادرًا على استخدام الذكاء الاصطناعي لكتابة سيناريو الفيلم، واستخدام الذكاء الاصطناعي لإنشاء ممثلين للفيلم، وإنتاج الفيلم وعرضه على الجمهور دون توظيف ممثلين من Real Life.

بحلول الأسبوع القادم، ستكون قادرًا على كتابة كتاب مصور بالكامل من 200 صفحة من البداية إلى النهاية في يوم واحد(وقد تم سلفا النجاح في ذلك بإنشاء مانجا مصورة بستخدام الذكاء الصناعي)

ما هي إستخدمات GTAH GTP؟

قد يبدو الأمر مضحكا لكن أحد الأشخاص قام بطرح سؤال عن الذكاء الإصطناعي نفسه عن المهام التي يستطيع القيام بها وكانت الإجابة كالتالي كما هو موضح في الصورة التالية

يعني يستطيع القيام بمهام مذهلة ورهيبة كان يقوم بها الناس في ساعات طويلة جداً مثل التصميم والمونتاج الأن أصبح كل شيء سهلا مع الذكاء الإصطناعي.

كيف يمكنني إستخدام الذكاء الإصطناعي؟

الأمر سهل وبسيط تستطيع الدخول من الموقع الرسمي عن الطريق البحث في قوقل على Chat gtp والتسجيل في الموقع بخطوات بسطية وسهلة والإستمتاع بإستخدام هذا المعجرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. ايوب يقول

    مقالة روعة 🍻