هواوي تفتح باب الطلب للحصول على هاتفها الأقوى على الإطلاق +Mate 60 Pro

بدأت شركة هواوي الصينية إستقبال طلبات الشراء لأحدث إصداراتها الذكية والأكثر تقدمًا، وهو هاتفها الرائع الجديد الذي يحمل اسم “ميت 60 برو بلس +Mate 60 Pro”، والذي يأتي كإضافة قوية إلى مجموعة هواوي الجديدة من الهواتف الرائدة، والتي لفتت انتباه العالم بفضل استمرار نجاح هذا العملاق التقني الصيني في مواجهة التحديات والعقوبات الأمريكية.

هاتف huawei mate 60 pro +

صورة لهاتف huawei mate 60 pro + - مصدر الصورة: موفع ياندكس وتم التعديل عليها

وما يميز هذا الإصدار بشكل خاص هو عدم وجود حملة إعلانية سابقة تمهيدًا لإطلاقه، على عكس ما فُعل عندما تم الكشف عن هواتف (ميت 60) و(ميت 60 برو) في الأسبوع الماضي.

أعلنت هواوي على موقعها الرسمي على الإنترنت أنها ستبدأ في استقبال طلبات الشراء اعتبارًا من الساعة 5:00 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة، مع توفير خدمة التوصيل ابتداءً من اليوم السبت.

نظرة أولية على +Mate 60 Pro

عندما نلقي نظرة على المواصفات الرائعة التي قدمتها هواوي لهذا الهاتف، نجد أنه يمتاز بإمكانية ربطه بما يصل إلى قمرين صناعيين في وقت واحد، وبمساحة تخزين داخلية أكبر بكثير من إصدار (ميت 60 برو)، ومع ذلك، لا نعرف بعد سعر هذا الهاتف المثير (ميت 60 برو بلس).

ومن الملفت للنظر أيضًا أن اختبارات السرعة التي أجراها بعض المشترين على منصات التواصل الاجتماعي الصينية أظهرت أن هاتف (ميت 60 برو+) يمكنه التنزيل بسرعات تفوق بكثير تلك المتوفرة في الهواتف الرائدة التي تدعم شبكات الجيل الخامس 5G.

هاتف huawei mate 60 pro +
صورة لهاتف huawei mate 60 pro + – مصدر الصورة: موفع ياندكس

ومن الجدير بالذكر أن شركة “تك إنسايتس” (TechInsights) كشفت في تقرير نُشر في الاثنين الماضي أن هاتف (ميت 60 برو) Mate 60 Pro من هواوي يأتي مزودًا بشريحة معالجة جديدة تحمل اسم “كيرين 9000إس” (Kirin 9000s)، والتي تم تصنيعها في الصين بواسطة “الشركة الدولية لصناعة أشباه الموصلات (SMIC).

ومن الجدير بالإشارة إلى أن (كيرين 9000إس) هو أول معالج يعتمد تقنية الـ 7 نانومتر المتقدمة، وهو من إنتاج “الشركة الدولية لصناعة أشباه الموصلات”، وهذا يعكس تقدمًا واضحًا في جهود الحكومة الصينية لبناء ترسانة محلية قوية في مجال تصنيع الشرائح.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد