هواوي تعلن عن تفاصيل نظام التشغيل الجديد HarmonyOS 4

باتت شركة هواوي HUAWEI عملاق التقنية الصينية على بعد خطوات قليلة من الإطلاق الرسمي للتحديث الجديد لنظام التشغيل الخاص بها وهو HarmonyOS 4، وهو نظام التشغيل الذي يدعم الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية والشاشات الذكية والساعات الذكية أيضا وواجهات السيارات التي تنتجها الشركة.
ولقد كشفت الشركة الصينية هواوي HUAWEI عن تلك التحديثات في المؤتمر الخاص بالمطورين هذا العام وهو المؤتمر الذي تقيمه الشركة كل عام بهدف عرض أحدث المنتجات والتقنيات التي وصل إليها مطورو الشركة ومدى التقدم الذي تحرزه الشركة في المجالات التكنولوجية ومجال الاتصالات.
ولقد أعلنت الشركة عن تحسينات كثيرة وإضافات كبيرة في التحديث الجديد لنظام التشغيل كما تضمن أيضا مرونة أكبر في تخصيص واجهة المستخدم وإعادة تصميم أجزاء أخرى من الواجهة لتناسب التصاميم العصرية للجيل الأحدث من الهواتف المحمولة.
كما أضافت الشركة إمكانية التحكم في تغيير الخطوط والألوان في النظام الأساسي والتطبيقات المصغرة وأيضا تغيير أشكال الساعات المختلفة وأتاحت إمكانية استخدام الوجوه التعبيرية كخلفية للشاشة الرئيسة للجهاز والتطبيقات المصغرة.
كما تم تحديث أيضا تطبيق Panorama Weather الذي يعرض تحديثات بشكل مستمر عن حالة الطقس وعرضها على شاشة القُفْل في الوقت الفعلي ويوجه إنذار للمستخدم في حالات التقلب في الطقس.
كما أبدت هواوي HUAWEI اهتمام أكبر بمركز الإشعارات حيث جعلته أكثر تخصيصًا من حيث عرض الإشعارات المفضلة للمستخدم أولا وجعلها أكثر تحكما من خلال الضغط على الأشعار وإظهار خصائص أكثر وإتاحة تفاعل أكبر مع الأشعار دون الحاجة للدخول إلى التطبيق بشرط أن يدعم التطبيق هذا الخِيار.

HarmonyOS 4


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد