هل يجب عليك انتظار iPhone 14 أم شراء iPhone 13 الآن؟

السؤال المنتشر بين محبي أجهزة الأيفون هل  14 iPhone يستحق الانتظار أم اشتري iPhone 13 الآن؟ بالإضافة إلى أن التساؤلات ازدادت تجاه موعد نزول ايفون 14 مع العلم أن الكثير من الشائعات انتشرت حول اصدار ايفون المنتظر لذلك اليوم من خلال الأسطر التالية سنتناول أهم تسريبات شركة أبل عن هاتفها المنتظر.

هل يجب عليك انتظار iPhone 14؟

هل يجب عليك انتظار iPhone 14؟

هل يجب عليك انتظار iPhone 14؟

الكثير من محبي أجهزة الآيفون يترقبون الإصدار الجديد ايفون 14 بالمزايا والحسينات الجديدة، والمأزق الذي يتم مقابلته حاليًا هل أيفون 14 يستحق فعلاً الانتظار أو بدلاً من ذلك يتم شراء ايفون 13، علمًا أنه ليس من المتوقع أن يأتي ايفون 14 بتحسينات أكثر من تلك الموجودة في آيفون 13 الذي حقق نجاح كبير من حيث الأفضلية في كلاً من البطارية والكاميرا والأداء، وأيضًا تم خفض سعر أيفون لأكثر من 100 دولار بعد نزوله في الأسواق.

ومن ضمن التسريبات الخاصة بآيفون 14 أنه سيكون أكثر سمكًا بسبب زيادة حجم البطارية بحوالي 10% ومن ضمن المعلومات المسربة أيضًا أنه سيتم دمج الكاميرات مع الجهاز دون أن يتم بروزها منعًا للضرر ولا يوجد أي تغييرات أخرى متعلقة بالمواصفات الخارجية، لذلك اتخاذ قرار شراء ايفون 13 أو انتظار ايفون 14 يعتمد على ظروفك الشخصية أي أنك لو كنت في حاجة لشراء هاتف في الوقت الحالي فلا تتردد كثيرًا واشتري أيفون 13 أما في حالة عدم وجود مشكلة في الانتظار فانتظر بالطبع ايفون 14.

موعد نزول ايفون 14

عشاق آيل ينتظرون قدوم السلسلة الجديدة وهي اىفون 14 لهذا العام ومن المتوقع أن يتم إطلاق الإصدار في شهر سبتمبر المقبل وذلك في حالة التزام شركة أيل بعادتها بإطلاق الهواتف الجديدة في كل سبتمبر من كل عام، ولكن إلى الآن لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن الموعد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد