هاتف tecno Phantom V Fold الجديد.. مواصفات فريدة وأناقة متميزة

تتربع شركة تكنو Tecno على عرش صناعة الأجهزة الذكية في العالم، حيث تعمل في أكثر من 70 دولة حول العالم. ومؤخرًا، بدأت الشركة في المنافسة في سوق الهواتف القابلة للطي من خلال تطوير أول هاتف من إنتاجها، الذي اطلقت عليه اسم Phantom V Fold. يعتبر هذا الهاتف رائدًا ويتميز بمواصفات مذهلة وفئة سعرية جذابة مما يجعله منافسًا لأجهزة الشاشات المطوية كأجهزة سامسونج وهواوي وشاومي. حيث يعد الهاتف هدية من شأنها أن تمكن الكثيرين من شراء الهواتف القابلة للطي بسعر معقول.

سعر ومواصفات Phantom V Fold

 

الشاشة يتميز هاتف تكنو Phantom V Fold، بشاشة مرنة كبيرة قابلة للطي بقياس 7.85 بوصة، وبدقة 2000 × 2296 بكسل، من نوع LTPO AMOLED، تدعم معدل تحديث يبلغ تردده 120 هرتز في الثانية.
الكاميرا الخلفية يتمتع هاتف Phantom V Fold، بإعداد ثلاثي للكاميرا الخلفية تأتي في تصميم دائري الشكل، يضم مستشعرا رئيسياً بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا تكبير بدقة 50 ​​ميجابكسل، وكاميرا فائقة الدقة بدقة 13 ميجابكسل
الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل، على الشاشة الخارجية، وأخرى بدقة 16 ميجابكسل على الشاشة الداخلية.
المعالج يتم تشغيل هاتف Phantom V Fold، بواسطة معالج ميدياتك الرائد Dimensity 9000+، والمطور بدقة تصنيع 4 نانومتر.
ذاكرة الوصول العشوائي رام بسعة 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 أو 512 جيجابايت.
نظام التشغيل أندرويد 13.
البطارية كبيرة تبلغ قوتها 5000 مللي أمبير في الساعة، تدعم الشحن السلكي السريع بقدرة 45 وات، والتي يمكنها إعادة شحن الهاتف بنسبة 40٪ في غصون 15 دقيقة فقط، ويتم شحنه بالكامل في 55 دقيقة.
مزايا الاتصال بالهاتف  شبكات الجيل الخامس 5G، وشبكات الواي فاي الأسرع Wi-Fi 6، ودعم تقنية البلوتوث BT5.2، وتقنية الدفع الالكتروني NFC، ومنفذ شحن USB-C، وقبس سماعة الرأس بقياس 3.5 ملميتر.
سعر الهاتف يتوفر هاتف تكنو Phantom V Fold، مقابل سعر يبدأ من 1000 دولار أمريكي.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد