تغيرات كبيرة يجريها العملاق الكوري بهاتف Galaxy S23 Ultra ستحدث ضجة بأسواق الهواتف الذكية وتسريبات تكشف التفاصيل

ما زالت التسريبات تتوالى حول هواتف Galaxy S23 المنتظرة، ومن بينها هاتف Galaxy S23 Ultra، والتي من المقرر لها أن تنطلق بداية العام القادم 2023، ووفق أحدث تسريبات عن هذه السلسلة المنتظرة من سامسونج، فإنه لن يحدث تغيرات كبيرة في تصميم هذه السلسلة مقارنة بهواتف هاتف Galaxy S22.

تغيرات كبيرة يجريها العملاق الكوري بهاتف Galaxy S23 Ultra ستحدث ضجة بأسواق الهواتف الذكية وتسريبات تكشف التفاصيل

أحدث تسريبات حول هاتف Galaxy S23 Ultra

وأشارت هذه التسريبات إلى أن هواتف Galaxy S23 ستأتي بنفس الأبعاد والحجم والشاشة التي جاءت بها هواتف Galaxy S22، الأمر الذي يعني أنه لن يكون هناك تغيرات جوهرية في الهواتف الجديدة والمنتظرة من ناحية التصميم، وقد يأتي التصميم مشابه تماماً للهواتف الحالية، وكان هذا ما ذكره الموقع التقني GSMArena.

كما أشار عدد من المحللين التقنيين إلى أن التصميم الخاص بهواتف Galaxy S23 ومن بينها تصميم هاتف Galaxy S23 Ultra لن تتغير عن تصميم جلاكسي إس 22، وربما تكون الإختلافات في الأبعاد وستكون اختلافات بسيطة جداً، كما أن دقة العرض وقطر الشاشة بجميع الطرازات ستكون كما هي، وسوف يزداد العرض والإرتفاع قليلاً بمقدار بضعة ملميترات فقط.

الشاشة والمعالج

وفيما يتعلق بدقة الشاشة، فقد تستغني سامسونج عن الدقة الموجود بإس 22 وهي +QHD، وتستبدلها بتقنية جديدة في شاشات LTPO، لكن سيتم ترقية الكاميرا، لتصبح كاميرا فائقة بدقة 200 ميجا بيكسل، أما التغيير الثاني والذي سيكون جوهرياً، فإن سامسونج ربما تستغني عن معالجات Exynos بشكل نهائي، وتستبدلها بمعالجات الشركة الأمريكية كوالكوم، الأمر الذي سيحدث ضجة كبيرة في أسواق الهواتف الذكية، خاصة وأن سامسونج قد وصفها البعض بالعنصرية نتيجة استخدامها لمعالجات مختلفة بحسب النطاق الجغرافي.

البطارية والقدرات التصويرية

كما ستأتي سلسلة هواتف جلاكسي إس 23 ببطارية ضخمة وبسعة 5000 مللي أمبير، وسيصل قدرة الشحن السريع إلى 45 وات، كم سيتم تزويد هذه السلسلة بتقنيات ثورية ومتقدمة في القدرات التصويرية لهواتف سامسونج المنتظرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. عبدالباقي يقول

    شكرا على كل شيء فعلتموه