هاتف Asus rog phone 7 المُخصص للألعاب سينطق في 13 أبريل 2023 بمواصفات قوية

مع اقتراب إطلاق هواتف Asus لعام 2023، تم تسريب تفاصيل جديدة عن الهاتف الذكي القادم المخصص للألعاب ROG Phone 7، حيث ظهرت معلومات جديدة حول هذا الجهاز.

ووفقا للمسرب الصيني الشهير Digital Chat Station، سيتم إطلاق هاتف ROG Phone 7 بشاشة AMOLED بحجم 6.78 بوصة وتردد 165 هرتز، ومع ذلك، يبدو أن الشاشة نفسها هي شاشة E4 القديمة بعمر عامين من شركة Samsung، والتي تستخدم أيضا في جهاز OnePlus 11.

Asus rog phone 7

وبالطبع، سيكون تحت غطاء الجهاز المعالج Snapdragon 8 Gen 2 من Qualcomm ‘s، بالإضافة إلى ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5X وتخزين UFS 4.0.

بالنسبة للكاميرا، يقال أن جهاز ROG Phone 7 سيحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابيكسل، بالإضافة إلى كاميرا سيلفي بدقة 13 ميجابيكسل وكاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابيكسل على الأرجح. ومن المتوقع أن يكون هناك كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابيكسل.

وتشمل باقي المواصفات الأخرى التي تم الإعلان عنها، بطارية كبيرة الحجم بسعة 6000 مللي أمبير في الساعة، وشحن بقوة 65 واط، وتقييم IP54 للدخول، ووزن يقل عن 240 جرام.

Asus rog phone 7

على أي حال، تم تأكيد إطلاق ROG Phone 7 رسميا في 13 أبريل، لذلك لن يضطر عشاق السلسلة إلى الانتظار طويلا، من المتوقع أن يكون ROG Phone 7 من الهواتف المتميزة للألعاب، بفضل مواصفاته القوية وشاشته الكبيرة والذي قد يجذب عشاق الألعاب واللاعبين المحترفين أيضًا.

ومع ذلك، يثير استخدام شاشة E4 القديمة بعمر عامي بعض القلق بشأن جودة الشاشة المتوقعة، وعلاوة على ذلك، يمكن أن يكون وزن الهاتف البالغ أقل من 240 جراما أكبر قليلا من بعض الهواتف الذكية الأخرى، ولكن يبدو أن البطارية الكبيرة وشاشة العرض الكبيرة تستحق الوزن الإضافي.

Asus rog phone 7

في النهاية، من المثير للاهتمام أن ترى علامة Asus اهتماما كبيرا بالهواتف الذكية المخصصة للألعاب، ويبدو ROG Phone 7 أنه يستحق الانتظار، لذلغ سننتظر حتى 13 أبريل لنرى ما ستكشف عنه Asus رسميا ونتأكد
من مواصفات الهاتف، وما إذا كان يستحق الاهتمام.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد