هاتف متوسط بإمكانيات رائدة.. جوجل تطرح موبايل Pixel 7A

أطلقت شركة جوجل هاتفها الجديد Pixel 7A للبيع في بعض البلدان مثل فرنسا وألمانيا والذي يتميز بمواصفات رائدة وإمكانيات جبارة تجعله منافسًا لأجهزة الفئة المتوسطة الموجودة في الأسواق، ويوجد العديد من المميزات الرائعة سنوضحها لك فيما يلي.

مواصفات هاتف جوجل Pixel 7A:

الشاشة من النوع OLED بقياس 6.1 بوصة، تبلغ دقتها 2400 × 1080 بيكسل، وتدعم معدل تحديث 90 هيرتز في الثانية للاستمتاع بتجربة أكثر دقة ووضوح، يوجد خاصية Google Smooth Display التي تجعل الشاشة تستهلك طاقة أقل من البطارية، تدعم الشاشة خاصية Always-on display، وقارئ لبصمات الأصبع مدمج أسفلها.
المعالج زودت جوجل هاتف Pixel 7A بأحدث معالجتها من النوع Tensor G2 والذي يأتي مقترنًا مع المعالج المساعد Titan M2، ويقترن بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 جيجا بايت، متصلة بذاكرة تخزين داخلية مدمجة بسعة 128 جيجا بايت من نوع 3.1 UFS.
البطارية سعتها 4386 مللي أمبير في الساعة، يمكنها أن تدوم حتى 72 ساعة من الاستخدام في حالة تفعيل وضع توفير الطاقة Extreme Battery Saver.
الكاميرات يتمتع هاتف جوجل Pixel 7A بكاميرا خلفية ثنائية، الرئيسية منها تأتي بدقة 64 ميجا بيكسل، وبدقة 13 ميجا بيكسل للكاميرا واسعة الزاوية، ويوجد كاميرا أمامية بدقة 13 ميجا بيكسل، تدعم خاصية التعرف على الوجوه Face Unlock.

سعر هاتف جوجل Pixel 7A:

بحسب ما ذكره موقع “gsmarena”، تبيع جوجل هاتف Pixel 7A مقابل سعر حوالي 500 دولار، مع شاحن بقوة 30 وات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد