هاتف الفئة المتوسطة.. مواصفات هاتف Oppo Reno 9 تتوفر لأول مرة في رينو

تتأهب شركة أوبو الصينية الرائدة في صناعة الهواتف الذكية لإطلاق سلسلة جديدة من هواتفها الذكية ذات الفئة المتوسطة، وتحمل السلسلة اسم Oppo Reno 9 ومن المفترض أن يتم إطلاق السلسلة في شهر نوفمبر القادم. ومع اقتراب موعد إطلاق سلسلة هواتف Oppo Reno 9 كُشِفت عدة تسريبات عن مواصفات الهاتف الجديد، وقد أعلن عن تلك التسريبات المصدر الصيني الشهير Digital Chat Station، من خلال حسابه الرسمي على موقعWeibo، وذلك بحسب ما ذكره الموقع التقني “gsmarena”. في هذا المقال سنستعرض أهم مواصفات هاتف Oppo Reno 9 الجديد.

مواصفات هاتف Oppo Reno 9 المنتظر

وفقًا لما جاء في المعلومات التي ذكرها المصدر الصيني الشهير Digital Chat Stationفإن هاتف Oppo Reno 9 الجديد سيأتي بالمواصفات الآتية:

المعالج هاتف Oppo Reno 9 الجديد سيأتي بمعالج من الجيل السابع من أحدث معالجات كوالكوم Snapdragon، وذلك على خلاف هواتف “رينو 8” السابقة التي تعمل بمعالجات من إنتاج شركة ميديا تك Dimensity 8.
البطارية والشحن هواتف Oppo Reno 9 ستدعم ميزة الشحن السريع بقدرة 40 وات، تبعاً لمعيار الشحن الجديد UFCS، وبطارية قوية سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة وهي المناسبة للعمل مع معيار الشحن الجديد UFCS.
ألوان الهاتف سيتوفر طراز من سلسلة هواتف Oppo Reno 9 باللون الأحمر وسيكون أول هاتف بهذا اللون من إنتاج شركة أوبو.

وبهذا ستكون شركة أوبو Oppo من أشهر شركات تصنيع الهواتف الذكية الصينية التي تعتمد المعايير العالمية للشحن السريع، وهو معيار عالمي موحد لشحن الهواتف الذكية بقدرة 40 وات.

ومن الجدير بالذكر أن شركة أوبو Oppo لن تكون الشركة الصينية الوحيدة التي ستدعم معيار الشحن الموحد UFCS بقدرة 40 وات بل هناك عدة شركات أخرى مثل شركة هواوي وفيفو وشاومي وغيرها، ومن بين شركات الأجهزة الإلكترونية الأقل شهرة في العالم الغربي: Angbao ElectronicsوLihui TechnologyوRockchipوSilicon Power.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد