مِيتا تخطط لإدخال خصائص جديدة على تطبيق ثريدز

تدرس شركة ميتا، المالكة لفيسبوك، حاليًا إدخال وسائل بديلة لعرض المنشورات في الصفحة الرئيسية لتطبيقها الجديد ثريدز، وتهدف هذه الوسائل البديلة إلى ترتيب المنشورات حسب التوقيت الزمني لنشرها، بحيث تظهر للمستخدم منشورات جميع الأشخاص والصفحات التي يتابعها، بمجرد تنفيذ هذا التغيير، ستتمكن الشركة من تحسين تجربة المستخدم وجعل التطبيق أكثر فعالية في عرض المحتوى الجديد للمشتركين.

خصائص ثريدز الجديدة

قال مدير تطبيق إنستجرام، أدام موسيري، إن الصفحة الرئيسية في ثريدز حاليًّا تعرض مجموعة محددة من المنشورات فقط، وفي حال قبول الشركة المقترح الجديد، سيتمكن المستخدمون من رؤية جميع منشورات الأشخاص الذين يتابعونهم، وذلك في صفحتهم الرئيسية وفق الترتيب الزمني لنشرها، حيث بدأ ثريدز كنسخة أولية عند إطلاقه، ولكن الشركة تعد بأنها ستقوم بإضافة المزيد من الخصائص والإمكانيات بشكل سريع.

الصفحة الرئيسية الجديدة لـ ثريدز

تقوم شركة ثريدز ببناء نظام جديد يتوافق مع تطبيقات أخرى للتواصل الاجتماعي مثل ماستودون، وذلك باستخدام آلية تعرف باسم “فيدفيرس”، ومع ذلك، تواجه هذه الخطط رفضاً ومقاومة.

وفي تغريدة محددة، أعلن المدير التنفيذي لشركة مِيتا، مارك زوكربيرغ، دعمه للصفحة الرئيسية الجديدة لتطبيق ثريدز، وذكر أن هذه الصفحة تأتي “على قائمة الأولويات”، كما استجاب لِانزعاج بعض المستخدمين الذين لم يتمكنوا من رؤية منشورات جميع أصدقائهم في الصفحة الرئيسية وبنفس ترتيب نشرها.

إصلاحات بالمنصة الجديدة

ورغم تواجد ثريدز على الإنترنت، إلا أنه لا يمكن نشر أي محتوى على هذه المنصة إلا من خلال تطبيق الهاتف الخاص بها، وهذا يعد أيضاً إجراء آخر يقوم به الشركة، كما ذكر موسيري.

بالإضافة إلى ذلك، لا يمكن البحث عن محتوى على ثريدز حالياً، وقد أعلنت الشركة أنها تعمل على توفير “خدمة بحث متقدمة” مع العديد من التحسينات للتطبيق، وحالياً، إذا اردت إلغاء حسابك على ثريدز، يجب أيضاً إلغاء حسابك على إنستجرام، وتقوم الشركة بفحص هذا الإجراء أيضاً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد