ميز نفسك بتحديث افاتار الجديد في واتساب..طريقة الانشاء خطوة بخطوة

يبحث الاف الاشخاص الآن على تحديث افاتار الجديد في واتساب الذي اطلقته شركة meta مؤخرا والذي يتميز بالعديد من المزايا التي من المؤكد انها ستنال اعجاب الملايين من مستخدمي تطبيق واتساب الباحثين دائما عن كل ما هو جديد والمنتظرين لأي تحديثات جديدة جيدة ليقومون بتثبيتها على جوالهم، حيث اعلنت شركة ميتا رسميا عن إطلاق تحديث افاتار وهو عبارة نعن نسخة رقمية من صورتك أو صورة رمزية يمكنك من بين مليارات مجموعات والازياء وانماط الشعر انشاؤها،ومن خلال ماتبقي من السطور القادمة سنوضح لكم المزايا بالتفاصيل.

تحديث واتساب الجديد

تحديث افاتار الجديد في واتساب

هذا وقد اكد موقع “livemint” أن تطبيق افاتار الجديد في واتساب يسمح للمستخدمين استخدام صورهم الشخصية كصورة لملفهم الشخصي، كما يوجد 36 ملصقا تعبر عن بعض الافعال والمشاعر المختلفة يمكنكم اختيار احدهم لتشاركها على واتساب مع الاصدقاء والاهل كحال افاتار على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام أو فيس بوك، كما يمكنكم ايضا اختيار لون الشعر والعين والازياء خلال انشاء صوركم،كما يمكنكم تمثيل انفسكم دون استخدام صوركم الحقيقية اذا اردتم الاستمرار في الخصوصية.

طريقة انشاء افاتار واتساب

  1. افتح تطبيق واتساب.
  2. اذهب أولا الى الاعدادت.
  3. ستري خيارا جديدا يسمى افاتار في صفحة الاعدادت.
  4. قم باختيار ” انشاء افاتار” Create Your Avatar.
  5. الان عليك اتباع بعض الخطوات الأخرى لانشاء الصورة الرمزية الخاصة بك من خلال اضافتك بعض المؤثرات مثل لون البشرة ولون الشعر.

خطوات استخدام افاتار على ملفك الشخصي واتساب

  1. افتحت تطبيق واتساب.
  2. اذهب الي الاعدادت.
  3. قم بالضغط على صورة ملفك الشخصي.
  4. قم بالنقر فوق علامة التحرير.
  5. ستجد خيار “استخدام الصورة الرمزية”
  6. اختار الخلفية المناسبة لها.
  7. واخيرا اضغط على كلمة ” تم” وستجد أن صورتك الرمزية ظهرت على صورة ملفك الشخصي واتساب.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد