ميزة للتبسيط والتنظيم| واتساب يختبر ميزة جديدة خاصة بالدردشات الجماعية

ما زال WhatsApp يواصل يواصل تقديم دعمه الكامل لمستخدميه من خلال التحديثات المستمرة التي يقوم بإطلاقها، فمنذ أيام قليلة كان واتتساب يختبر ميزة نقل ملكية القنوات، والتي كانت تحديثاً لميزات أخرى أطلقها في وقت سابق، والتي كان من أبرزها إمكانية إضافة 16 مسؤول إداري لقنوات الواتساب.

ميزة WhatsApp للتبسيط والتنظيم| واتساب يختبر ميزة جديدة خاصة بالدردشات الجماعية

ميزة واتساب WhatsApp الجديد الخاصة بالمجتمعات

واليوم كشفت بعض التقارير التقنية أن واتساب يختبر حالياً ميزة جديدة تتعلق بالمحادثات الجماعية، وتهدف هذه الميزة إلى تبسيط التخطيط للأحداث، حيث تقوم ميزة WhatsApp الجديدة بتحديد أولويات أحداث المجتمع بشكل تلقائي، وذلك من خلال عرضها بشكل بارز على الشاشة الخاصة بمعلومات المجتمع.

اقرأ معنا:

وخلال الوقت الحالي فإن فإن الأفراد ومسؤولي المجموعات يحتاجون إلى القيام بتثبيت الرسائل الهامة بشكل يديوي، وذلك مثل أي تفاصيل عن الأحداث الهامة القديمة، ولكن ومع الإصدار التجريبي الجديد فلا حاجة للتثبيت بشكل يدوي الأن، لأن واتساب هو من سيقوم بهذه المهمة تلقائياً.

وتعد هذه الميزة بمثابة التذكير لكافة المشاركين في المجتمع أو الدردشات الجماعية، والميزة الآن ما زالت قيد الإختبار والتجربة، ويوجد مجموعة صغيرة مختارة من المستخدمين هم من يقومون الآن باختبار الميزة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد