ميزة رهيبة| هواتف آيفون 15 تتيح لك شحن هواتف آيفون وأجهزة أندرويد الأخرى بكل سهولة

جميع هواتف آيفون 15 مجهزة بمنفذ USB-C متعدد الإستخدامات، وهذا يسمح لها بشحن مجموعة متنوعة من الأجهزة بما في ذلك هواتف آيفون وأجهزة أندرويد الأخرى.

هواتف آيفون 15 تتيح شحن هواتف آيفون وأجهزة أندرويد

صورة لهواتف آيفون 15 تشحن بعضها - مصدر الصورة: موقع يوتيوب

نشر المراجع التقني الشهير، ماركيز بروانلي، معلومات مشوقة بشأن هذا الصدد؛ حيث يُظهر أنه يمكنك توصيل أي هاتف آيفون 15 بأي هاتف آيفون قديم يحمل منفذ Lightning بإستخدام الكبل المناسب، وعند القيام بذلك، سيبدأ هاتف آيفون 15 في شحن بطارية الهاتف القديم.

هواتف آيفون 15 تشحن بعضها

عند توصيل هواتف آيفون 15 المختلفة ببعضها البعض، ستعتمد عملية الشحن على مستوى الشحن في كل هاتف، حيث ينتقل التيار الكهربائي من الهاتف الذي يمتلك مستوى شحن أعلى إلى الهاتف الذي يحتاج إلى شحن أكثر.

وفي حالة توصيل هاتف آيفون 15 بجهاز أندرويد يتميز بمنفذ USB-C ودعم Power Delivery للشحن السريع، سيتمكن الهاتف الأندرويد من شحن هاتف آيفون 15، ومع ذلك، يمكن أن يكون الأمر معقدًا عند توصيل هاتف أندرويد بآيفون 15 إذا لم يكن لدى الهاتف الأندرويد دعمًا لخاصية Power Delivery.

جميع هواتف آيفون 15 مجهزة لشحن أجهزة صغيرة مثل ساعة آبل الذكية وسماعة AirPods وأجهزة مماثلة أخرى.

في حالة إستخدام هواتف آيفون 15 كمصدر للطاقة لشحن الأجهزة الأخرى، يجب أن تتوقع عملية الشحن أن تكون بطيئة نسبياً ولا تتجاوز قوتها 4.5 واط، وعلى الرغم من أن هذه القدرة تكون كافية لشحن الأجهزة الصغيرة، إلا أنها قد تكون أبطأ من الشواحن الخاصة بتلك الأجهزة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد