ميزة تم انتظارها كثيراً.. واتس آب يُتيح خدمة تعديل الرسائل المُرسلة خلال 15 دقيقة

يعتبر تطبيق واتس آب واحداً من أبرز تطبيقات المراسلة الفورية التي يتم استخدامها بشكل يومي من قبل عدد كبير جداً من المستخدمين، ويتم استخدام واتس آب في العديد من المهام حيث يتم استخدامه في إنجاز الأعمال كما يستخدمه الأهل والأصدقاء في المراسلة وإرسال الصور والملفات، لذلك يسعى مطورو تطبيق واتس آب من تحديث التطبيق بصورة مستمرة بما يتماشى مع احتياجات المستخدمين.

تطبيق واتس آب

مارك يعلن عن ميزة تعديل الرسائل في واتس آب

أعلن مارك مالك شركة فيس بوك المالكة لتطبيق واتس آب عن ميزة جديدة في التطبيق حيث أبرز أنه ستتم إتاحة تعديل الرسائل التي تم إرسالها خلال 15 دقيقة فقط عن طريق الضغط مُطولاً على الرسالة ثم اختيار تحرير، وأوضحت مدونة واتس آب هذه الميزة في بعض الكلمات: “في اللحظات التي ترتكب فيها خطأ أو تغير رأيك ببساطة، يمكنك الآن تعديل رسائلك المرسلة، وتشمل التعديلات المتاحة على الرسائل تصحيح خطأ إملائي بسيط وإضافة كلام إلى الرسالة”.

ميزة جديدة في واتس آب
وأضافت المدونة: “يسعدنا أن نمنحك مزيدًا من التحكم في محادثاتك، كل ما عليك فعله هو الضغط لفترة طويلة على الرسالة المرسلة واختيار تحرير من القائمة لمدة تصل إلى خمسة عشر دقيقة بعد ذلك”.

تطبيق واتس آب

ووفقاً لما تم إعلانه من واتس آب فإن الرسالة التي سيتم تعديلها سيظهر بجانبها أنها تم تعديلها دون أن يتم إيضاح الرسالة الخاطئة التي تم إرسالها أولاً من قبل المستخدم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد