اختفاء ميزة فيسبوك الرائعة على هواتف آيفون

اختفت خلال الساعات الماضية أهم ميزات فيسبوك، والتي قد يفضلها الكثير من المستخدمين، حيث أبلغ عدد من مستخدمي هواتف آيفون عن اختفاء الميزة الرائعة الخاصة بالوضع المظلم، على هواتفهم دون أي أسباب واضحة لهم، مما جعل البعض يشعر بالقلق نتيجة اختفاء تلك الميزة.

اختفاء ميزة فيسبوك الرائعة على هواتف آيفون

اختفاء ميزة الوضع المظلم على هواتف آيفون

من جانبه أوضح موقع “9to5Mac” أن ميزة الوضع المظلم الموجودة على تلك الهواتف، قد اختفت عن مئات الآلاف من مستخدمي هواتف آيفون، ومن المحتمل أن يكون سبب اختفاء تلك الميزة المفضلة للكثيرين هو خطأ فني حدث في التطبيق.

ولم يصدر تطبيق فيسبوك أو شركة ميتا المالكة لتطبيق التواصل الاجتماعي العالمي أي بيانات رسمية حتى الآن، بشأن اختفاء ميزة الوضع المظلم على هواتف آيفون، وخاصة أن العديد من مستخدمي التطبيق على هواتف أيفون قد انتقلوا إلى منصات التواصل الاجتماعي الأخرى، والتي منها تويتر من أجل تقديم الشكوى بسبب الاختفاء المفاجئ لميزة الوضع المظلم.

عدم تمكين الوضع المظلم يدوياً

أشار عدد كبير من مستخدمي هواتف آيفون، أنهم لا يستطيعون تمكين الوضع المظلم يدوياً بشكل مباشر على تطبيق الفيس خلال تلك الفترة، كما أنه لا يمكنهم تبديل الوضع إلى المظلم داخل التطبيق، والذي كان متاحاً في قائمة الإعدادات قبل ذلك.

كيفية تفعيل ميزة الوضع المظلم

اختفاء اللايكات

عانى عدد من مستخدمي تطبيق الفيس خلال الأيام الماضية حول العالم من وجود عدد من المشكلات الفنية، حيث اختفت التفاعلات والتي تظهر اللايكات وعدد من الرموز الأخرى، من أجل التفاعل مع المنشورات التي تأتي من الأصدقاء، ولكن قام التطبيق بإصلاحها بعد ذلك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد