واتساب يختبر ميزة جديدة رائعة بشأن تحديثات الحالة

كشفت تقارير جديدة أن تطبيق واتساب WhatsApp الشهير، يعمل حالياً على إتاحة ميزة جديدة لجميع مستهدفيه تمكنهم من إبلاغ الإدارة عن تحديثات الحالة التي يرونها تنتهك خصوصياتهم، أو التي تنتهك سياسية تطبيق الدردشة الفوري العالمي WhatsApp، حرصاً من الشركة المالكة على منع الإزعاج لمستخدميه خلال المرحلة القادمة.

WhatsApp

واتساب يختبر ميزة جديدة رائعة بشأن تحديثات الحالة

ميزة الإبلاغ عن حالة واتساب

أشارت صحيفة “India Today” أن الميزة الجديدة لتطبيق الدردشة WhatsApp، تعمل على إتاحة تلك الميزة الرائعة التي سوف تمنح المستخدمين القدرة على الإبلاغ عن أي حالة غير مناسبة، وذلك من خلال إنشاء قائمة جديدة في قسم الحالة، مما يجعل عملية الإبلاغ سهلة للغاية.

WhatsApp

تنتهك شروط الخدمة

يمنح تطبيق واتساب في الوقت الحالي خيار السماح للأشخاص بالإبلاغ عن الرسائل وجهات الاتصال التي تنتهك شروط خدمة التطبيق، حيث يكون من الممكن الإبلاغ عن تحديث الحالة بشكل مباشر داخل قائمة جديدة في قسم الحالة بالتطبيق.

وهنا يجب الإشارة إلى أن ميزة الإبلاغ عن تحديثات الحالة في WhatsApp، سوف تسمح للمستخدمين عند مشاهدة أي تحديث مشبوه للحالة ينتهك شروط التطبيق، فسوف يتمكن فوراً من إبلاغ فريق الإشراف، مثل إذا قام صديق أو شخص ما بمشاركة مقطع فيديو عنيف أو غير أخلاقي كتحديث للحالة الخاصة به، فيمكنك الإبلاغ الفوري عنه.

WhatsApp

وفقاً لما نشره موقع Wabetainfo المتخصص في رصد ميزات تطبيق واتساب، فنه عند الإبلاغ عن الرسائل، فسوف يتم إعادة توجيه تحديث الحالة على التطبيق لأسباب تتعلق بالإشراف من أجل التأكد من وجود انتهاك أم لا.

يهمك أيضاً
كيفية منع تتبع موقعك على سناب شات بخطوات بسيطة
واتساب يطرح ميزة جديدة مذهلة طال انتظارها على تطبيق سطح المكتب

WhatsApp

ميزة قيد التطوير

وأضاف الموقع أن القدرة على الإبلاغ عن تحديثات الحالة هى ميزة رائعة من ميزات التطبيق القادمة، وأنها قيد التطوير، وسوف يتم إصدار الميزة في التحديث المستقبلي للاصدار التجريبي على WhatsApp Desktop.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    جميل جدا يا خالي