ميتا تقوم بالترويج لمنشورات Threads داخل فيسبوك

بدأت شركة “Meta” الأمريكية في عرض العديد من المنشورات الخاصة بمنصة التواصل الاجتماعي التابعة لها “Threads” داخل فيسبوك؛ بغرض الترويج للمنصة الجديدة، وتشجيع المستخدمين لإنشاء حسابات عليها.

علاقة ثردز بتحديث فيسبوك الجديد

لاحظ بعض المستخدمين لفيسبوك، ظهور العديد من المنشورات التابعة لثردز في فيسبوك، وذلك في صورة اقتراحات مع إمكانية عرضها بطريقة أفقية.

هذا وقد قامت الشركة بالرد على وجود مثل هذه المنشورات، قائلة بأنها أطلقت تحديثًا جديدًا؛ بهدف عرض آخر المنشورات في Threads داخل Instagram وFacebook، وأنها تراقب ردود الأفعال تجاه التحديث.

ومن الجدير بالذكر أن الشركة لم توفر أي خيار، يتيح للمستخدمين الفرصة لإيقاف عرض هذه المنشورات في الفترة الحالية.

وعلى صعيدٍ آخر، تواجه هذه الخطوة التي اتخذتها شركة ميتا، اعتراضًا واسعًا سواء من مستخدمي ثردز أو فيسبوك.

محاولات ميتا لاستعادة تقدم منصة ثردز

كانت منصة “Threads” قد شهدت إقبالًا لا بأس به خلال الفترة الأولى من إطلاقها للجمهور، حيث تجاوز عدد المشتركين بها المائة مليون خلال أقل من أسبوع.

ولكن هذا الازدهار لم يستمر طويلًا، فقد تراجعت نسبة التفاعل وعدد المستخدمين النشطين بشكل حاد وملحوظ فيما بعد.

لذا، نجد أن ميتا تحاول في الوقت الحالي أن تستعيد التقدم الذي شهدته المنصة الجديدة في بدايتها مجددًا؛ وذلك من خلال الترويج لها عبر المنصات الاجتماعية الأخرى التابعة لها، والتي يستخدمها المليارات مثل فيسبوك وإنستجرام.

إلى جانب إضافة بعض المميزات الأخرى للمنصة، مثل إمكانية البحث بواسطة الكلمة المفتاحية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.