موعد نزول هاتف أيفون 15 برو max 

موعد نزول هاتف أيفون 15 برو max  الذى ينتظره الكثيرين أصبح قريباً الآن بعد إعلان الشركة التجارية العالمية أبل عن موعد إصداره القريب مع مجموعة من أفضل المواصفات والمميزات الفنية العالية التي تجعل من الصعب منافسته من قبل بقية الأنواع الأخرى أو الشركات العالمية التي تسعى للريادة والتنافس مع أبل.

موعد نزول هاتف أيفون 15 برو max 

 هاتف أيفون 15 برو max

ينتظر عشاق هواتف آيفون حلول شهر سبتمبر المقبل وذلك من أجل الحصول على جهاز آيفون برو ماكس الجديد بعد الإعلان بشكل رسمي من قبل الشركة على ذلك مع توضيح إمكانيات الجهاز الجديد المنتظرة في الشاشة والقدرة على التحمل والبطارية والكاميرا وغيرها من الأمور الهامة لدي الكثير من الأشخاص. 

أهم مواصفات ومميزات الجهاز 

بالنسبة إلى أهم مواصفاته ومميزاته فهي كالتالي:

  • أولا حجم شاشة الهاتف هي 6.7 بوصة وطول الجهاز 160.7 مم بينما العرض  77.6 والسمك  7.9 مم.
  • كذلك يتميز بوجود بكاميرا خلفية ثلاثية تشتمل على عدسة حجم 48 ميد الكسل وعدستين مع بقة 12 ميجا بكسل، مما يوفر صور عالية وتجربة تصوير محترفة، بالإضافة إلى البطارية التي تصل  إلى 4500 ملي أمبير ونظام التشغيل هو Ios ورقم الإصدار 17.
  • أما المعالج فهو Apple A17 Bionic، والذاكرة العشوائية بحجم 6 جيجا بايت بينما الذاكرة الداخلية تتنوع بين  512 أو 128 أو 256 جيجا بايت.
  • بينما خامة التصنيع من الزجاج غوريلا جلاس، ويمكنك كذلك  استخدام Nano SIM أو eSIM في الهاتف، مع التقليل في استهلاك الطاقة وزيادة في حجم البطارية مع تمام الاستخدام الذكي للبطارية.
  • وذلك بفضل المعالج الجديد وقد بدأت عملية الإنتاج على معالج بدقة 3nm مع الشرائح الجديدة التي تنتجها شركة Apple التي تستخدم قدراً أقل من الطاقة بنسبة تصل إلى 35 ٪ كذلك ستكون الشرائح أسرع في الأداء 

سعر أيفون 15 برو max المتوقع

لم يتم تحديد سعر جهاز آيفون 15 برو max الجديد من قبل الشركة وسوف يتم الإعلان عن السعر قبل إصداره في سبتمبر ولكن بعض التوقعات من قبل المتخصصين قد رجحت أن سعر الهاتف سوف يتراوح ما بين حوالي 1400 دولار أمريكي وذلك عند سعة 256 جيجابايت ونحو 2350 دولار أمريكي سعة 1 تيرابايت


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد