موعد اطلاق هاتف هواوي الجديد Mate V القابل للطي في الأسواق

تستعد شركة “هواوي” الصينية الرائدة في مجال انتاج الهواتف الذكية لاطلاق احدث هواتفها في الاسواق المحلية والعالمية، حيث تستعد الشركة لاطلاق هاتف Mate V الجديد القابل للطي بسعر باهظ جدا.

موعد اطلاق هاتف هواوي الجديد Mate V

وقد كشفت شركة “هواوي” أن من المقرر أن يتم اطلاق هاتف هواوي الجديد Mate V في الأسواق في يوم 23 ديسمبر الجاري في الاسواق المحلية والعالمية رسميا، إلى جانب مجموعة من الأجهزة مثل تلفاز ذكي وكمبيوتر محمول، وسوار Fit Mini الذكي، وقد استطاعت شركة هواوي أن تحصل على براءة اختراع بشأن هذا الهاتف في العام الماضي، كما أن هاتف Huawei Mate V سوف يأتي بتصميمًا مفصليًا محسّنًا جديدًا، مع أنبوب حرارة مرن مصمم للهواتف الذكية القابلة للطي يمتد داخل الجهاز بالكامل.

مواصفات هاتف Mate V

الهاتف يعمل بنظام تشغيل اندرويد 10، وبه معالج رسوم، وبه الشاشة من نوع IPS LCD كابستيف، مع تقنية تعدد اللمس، كما أنه مزود بمعالج ثماني النواة، ووزنه مناسب إلى حدا ما.

سعر هاتف هواوي الجديد Mate V

وخلال الفترة الماضية، كشفت شركة Zhaoli Technology الصينية، أنها بدأت في تصنيع الفواصل الخاصة بالهواتف القابلة للطي، ومن المقرر أن يتوافر الهاتف في الاسواق مقابل سعر حوالى 3090 دولار أمريكي (أي ما يعادل 48 ألف و600 جنيه مصري)، بثلاثة ألوان أكثر من رائعة:”الأحمر والأسود والأبيض”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد