أفضل 5 مواقع زيادة متابعين تيك توك 2024

لمن يبحث عن مواقع زيادة متابعين تيك توك حقيقيين مجانا ومقابل المال، سوف أساعدك في ذلك من خلال عرض أفضل مواقع وشرح الطرق المجانية والمدفوعة.

مواقع زيادة متابعين تيك توك 2022 مجانا ومدفوع

 

لكونك تبحث عن زيادة متابعين لحساب التيك توك الخاص بك أتوقع أنك ترغب في تفعيل البث المباشر “لايف تيك توك” وهذا يحتاج إلى أن يكون لديك 1000 متابع، و2000 متابع لكي تتمكن من عمل بث مباشر على الهاتف والكمبيوتر. وإن كان هدفك غير ذلك، سوف أساعدك في الحصول على المتابعين بالطريقة التي تناسبك سواء مجانا أو مقابل المال.

قدمنا سابقًا طريقة زيادة متابعين تيك توك مجانا 1000 متابع مجانا لفتح لايف التيك توك، يمكنك قراءة هذا الموضوع.

 

الفرق بين زيادة متابعين تيك توك مجانا ومدفوع

قبل البدء في عرض مواقع زيادة متابعين تيك توك يجب أولا معرفة الفرق بين المتابعين التي تحصل عليها مجانا، والمتابعين المدفوعة، وهم:

1. زيادة متابعين تيك توك مجانا: متابعين التيك توك التي تحصل عليها مجانا (دون دفع أموال للموقع) تكون متابعين في الغالب حقيقية ومن المحتمل أن تتفاعل مع منشوراتك. ولتحصل على متابعين TikTok مجانية من المواقع تحتاج إلى عمل متابعات لحسابات أشخاص آخرين داخل هذه المواقع.

وفي كل مرة تتابع حساب سوف تحصل على نقاط، وهذه النقاط يتم استبدالها مقابل متابعين تيك توك، ومن عيوب المتابعين المجانية هي أنك تتابع حسابات تيك توك بحسابك الرسمي الذي ترغب في زيادة المتابعين له، وهذا الأمر مزعج بالنسبة للكثير من الأشخاص.

2. زيادة متابعين تيك توك مقابل المال: الحصول على متابعين على تيك توك مقابل دفع أموال يتميز عن الطرق المجانية في بعض الأشياء التي تعتبر مهمة للكثير من الناس، وهي:

  • توفير الكثير من وقتك، حيث أنك تدفع لموقع ويزيد لك المتابعين دون فعل أي شيء من طرفك، بعكس الطريقة المجانية، والتي تحتاج إلى الكثير من الوقت والجهد من طرفك.
  • ضمان المتابعين، عندما تطلب متابعين تيك توك من موقع، سوف تضمن أن المتابعين لن تنقص، لأن الموقع يعوضك المتابعين التي تنقص، بعكس المتابعين المجانية والتي تنقص دون تعويض. على سبيل المثال إذا قمت بشراء 1000 متابع ونقص 50 متابع، سوف يقوم الموقع بزيادتهم لك مرة أخرى، والمجاني لن يعوضك.

 

مواقع زيادة متابعين تيك توك المدفوعة

وبعد أن تعرفت على الفرق بين زيادة متابعين تيك توك مجانا والمدفوع، لك الآن حرية الاختيار بين الحصول على متابعين مجانية أو مقابل دفع أموال. وننتقل إلى عرض مواقع زيادة متابعين التيك توك المجانية والمدفوعة ونبدأ أولا بالمواقع المدفوعة.

 

1- موقع فلورز شيب Followerscheap

موقع فلورز شيب بمثابة متجر إلكتروني لبيع متابعين سوشيال ميديا، حيث يعتبر فلورز شيب أرخص موقع لشراء متابعين تيك توك في الوقت الحالي، يوجد بالموقع خدمات متابعين ولايكات ومشاهدات تيك توك. وأيضًا خدمات لمواقع التواصل الاجتماعي الأخرى منها فيسبوك وإنستغرام وغيره.

يوجد الكثير من مقدمي خدمات زيادة متابعين تيك توك يستخدمون موقع فلورز شيب كمصدر لهم ويعيدون بيع خدماته بسعر أعلى.

  • يبلغ سعر 1000 متابع: 1.19$
  • وسعر ألف لايك: 2.99$
  • سعر ألف مشاهدة: 0.015$
  • الحد الأدنى 50 متابع، والحد الأقصى 100،000 متالع في المرة.

 

2- متجر سلة

“سلة” يعتبر ثاني أرخص موقع لشراء متابعين تيك توك بعد موقع فلورز شيب، ويبدأ سعر 1000 متابع تيك توك من 6.33 دولار، وإن أردت تنفيذ سريع سيزيد من التكلفة حوالي 0.70$.

يمكن أيضًا شراء لايكات ومشاهدات لتيك توك من متجر سلة، ويوجد خدمات SMM الأخرى مثل تيليجرام وانستقرام وفيس بوك والمزيد.

 

مواقع زيادة متابعين تيك توك المجانية

إليك الآن مواقع زيادة متابعين تيك توك مجانا عن طريق تجميع النقاط بحسابك التيك توك وتحويلها مقابل متابعين، تلك المواقع روسية أي باللغة الروسية، ويمكنك تبديلها إلى الإنجليزية من الموقع أو استخدام ترجمة جوجل للمتصفح وتحويلها للعربية:

  1. موقع Vktarget.
  2. موقع ipweb.
  3. موقع getlike.

 

من هنا نكون وصلنا إلى نهاية هذا الموضوع حول مواقع زيادة متابعين تيك توك مجانا ومدفوع، يمكنك قراءة المزيد عن التيك توك في موقعنا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد