مواعيد عرض مسلسل كفر دلهاب على قناة on dramaكاملة والاعادة في رمضان

أعلنت قناة اون عن مواعيد عرض برنامج كفر دلهاب بطولة الفنان يوسف الشريف الذي دائما يقدم اعمالا مميزة كل عام وينتظره جمهور مسلسلة الدرامى في رمضان كل عام حيث قدم العام الماضى مسلسل القيصر ولاقى اعجاب الكثير من متابعين وجمهور يوسف الشريف.

يجسد دور حكيم الكفر الذي يعنى للسكان “طبيبه”، ويلجأ إلى أعمال السحر والشعوذة التي يرددها سكان الكفر.

وتابع، “يسكن زعيم الكفر في منزل مكون من طابقين في وسط القرية، حوله تجد العديد من الأعمدة الحديدية التي تعلوها شعلات من النار تُطفئ بالنهار فقط، وداخل المنزل في الطابق الأرضي عبارة عن استراحة للزوار، أما الطابق الثاني به كل ما يحتاجه طبيب الكفر في أعمال السحر والشعوذة”.

بينما يجسد الفنان محمد رياض ضمن أحداث الكفر شخصية أقرب الرجال لحكيم الكفر ومساعده الأول الذي يحمل له الرسائل، ويتجول دائمًا بحصانه الأبيض ليتفقد حال الأهالي.

يتضمن العمل أكثر من 50 شخصية
السبع حلقات الأولى سوف يكون بها 600 شخصية خيالية في الأحلام غير الشخصيات الأساسية بالحلقات وسيتعرض خلالها أبطال العمل وعلى رأسهم يوسف الشريف لأحلام وكوابيس تظهر بها شخصيات مرة واحدة فقط ولن تظهر بباقي الحلقات وهو ما يجعل هناك عدد كبير من الشخصيات تظهر بالعمل.

مواعيد عرض مسلسل كفر دلهاب: على قناة on drama، حيث يعرض العمل في تمام الساعة الـ10 مساء، بينما يعاد عرضه في الساعة الـ7 من صباح اليوم التالي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. نوار ناصر أحمد راشد يقول

    عاوز النتيجه…..100250