مواصفات وسعر هاتف Oppo Find X6 Pro

كشفت شركة أوبو عن هاتفها الجديد Oppo Find X6 Pro وهو أحدث هاتف في سلسلة Find X، حيث تأتي تلك السلسلة بالكثير من المميزات الرائعة التي تجعلها الإختيار الأفضل للكثير من الناس حول العالم ويأتي الهاتف بشاشة من نوع الـ AMOLED المنحنية مع معالج كوالكم الرائد Snapdragon 8 Gen 2 وسوف نتعرف في مقالنا هذا على سعر ومواصفات الهاتف.

مواصفات هاتف Oppo Find X6 Pro

شاشة الهاتف  من نوع Corning Gorilla Glass Victus 2 مع دعم لخاصية الـ Dolby Vision والـ HDR10+ مع سطوع عالي يصل الي 2500 شمعة مع دعم لأكثر من مليار لون.
شريحة الإتصال  يدعم الهاتف شريحتين إتصال من نوع Nano Sim وشبكات الإتصال من الجيل الثاني الـ 2G والجيل الثالث الـ 3G والجيل الرابع الـ 4G والجيل الخامس الـ 5G.
ذاكرة التخزين يتوفر الهاتف بأكثر من إصدار، الإصدار الأول يأتي بذاكرة داخلية بسعة 256 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بسعة 12 جيجا بايت، الإصدار الثاني يأتي بذاكرة داخلية بسعة 256 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بسعة 16 جيجا بايت، الإصدار الثالث يأتي بذاكرة داخلية بسعة 512 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بسعة 16 جيجا بايت.
معالج الهاتف  يأتي الهاتف بمعالج من شركة كوالكم من نوع Snapdragon 8 Gen 2 بتكنولوجيا 4 نانو مع معالج رسومي من نوع Adreno 740 فهو نفس المعالج الموجود في هاتف Samsung S23 Ultra.
الكاميرا الأمامية  تأتي بدقة 32 ميجا بكسل فتحة عدسة F/2.4 داعمة للـ Auto-focus.
الكاميرا الخلفية  ثلاثية حيث تأتي الكاميرا الأولى بدقة 50 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.8 تدعم المثبت البصري الـ OIS بمستشعر، أما عن الكاميرا الثانية فتأتي بدقة 50 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.6 تدعم المثبت البصري، أما عن الكاميرا الثالثة فتأتي بدقة 50 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.2.
بطارية الهاتف  يأتي الهاتف ببطارية بسعة 5000 مللي أمبير كما يدعم الشحن السريع بقوة 100 واط.
نظام التشغيل  يأتي الهاتف بنظام التشغيل اندرويد 13 مع واجهة أوبو الـ ColorOS 13.1.
ألوان الهاتف  يتوفر الهاتف باللون الأخضر والأسود والبني.

 

سعر هاتف Oppo Find X6 Pro

سعر الهاتف في الصين يبدأ من حوالي 900 دولار للنسخة 256 جيجا مع 12 جيجا رام.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد