مواصفات وسعر هاتف أيفون 15 وموعد إصداره بالمملكة العربية السعودية

تعتبر هواتف شركة أبل من الهواتف الذكية الأكثر مبيعا على الإطلاق نظرا لتميزها بالعديد من المواصفات التي تساير تطورات العصر، ونجد أن شركة أبل دائما ما تبهر عملائها بالإصدارات الجديدة في شهر سبتمبر سنويا، وقد أعلنت الشركة عن هاتف أيفون 15 الجديد المميز ولكن يتساءل البعض عن سعر الهاتف في الاسواق السعودية وما هي أهم مواصفاته وهذا ما سوف نوضحه في مقالنا بنجوم مصرية.

ما أهم مواصفات أيفون 15 وما هي سعته التخزينية؟

تصدر شركة أبل العالمية هاتف أيفون 15 وفئة أيفون 15 برو وأيضا أيفون 15 برو ماكس، ونجد أن كل فئة تختلف عن الأخرى في عدة مواصفات من ضمنها حجم الهاتف ومساحة الشاشة، ولا شك في أن هواتف أبل تتمتع دائما بالمظهر المثالي الجذاب، ومن أهم مواصفات أيفون 15 الجديد أنه يدعم تقنية 5g كما يأتي بذاكرة كبيرة تصل إلى تيرا بايت، مع ضمان جودة كاميرات الهاتف والتي تسمح بتصوير أدق التفاصيل.

يتوافر هاتف أيفون 15 بسعة تبدأ من 256 جيجا بايت وتصل إلى تيرا بايت، هذا إلى جانب التميز الكبير الخاص بسرعة الإنترنت وألوان الشاشة المتنوعة فهو يعتبر هاتف فريد من نوعه.

موعد نزول هاتف أيفون 15 في المملكة العربية السعودية

يترقب محبي هواتف أيفون نزول النسخة الجديدة أيفون 15 في المملكة العربية السعودية وقد أوضحت شركة أبل أن الهاتف سيكون في الأسواق في بداية شهر سبتمبر لعام 2023 ويمكن بدأ حجزه من الآن في منافذ البيع، ونجد أن تلك النسخة ستتميز عن الإصدارات السابقة في وزن الهاتف المثالي.

ما هو سعر أيفون 15 في الأسواق السعودية؟

يتساءل العديد من الأشخاص عن أسعار أيفون 15 في السعودية ويجدر بالذكر أن الهاتف يتوافر بأكثر من سعة تخزينية ويبدأ سعره من 4500 ريال سعودي، ثم يصل سعر النسخة بمساحة 512 جيجا بايت إلى 5100 ريال سعودي ونجد أن سعر النسخة الأعلى من الهاتف iphone 15 pro max يصل إلى حوالي 5879 ريال سعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    يسلم مجهودك 👍

  2. محمد يقول

    محمد ابراهيم

    1. غير معروف يقول

      Mostafa Mostafa e5a